asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Fortnite حققت أرباح بقيمة 3 مليار دولار في 2018 !

اليوم تم إصدار تقارير جديدة تؤكد لنا أن لعبة Fortnite Battle Royale حققت أرباح بقيمة 3 مليار دولار لإستوديو Epic Games خلال عام 2018.

هذا المصدر أكد تلك المعلومات لـ TechCrunch ، حتي الأن إستوديو Epic Games لم يؤكد أو ينفي تلك التقارير وبنسبة كبيرة الإستوديو لن يخرج ويقول أننا حقنا أرباح بقيمة 3 مليار دولار في عام 2018 !

بنسبة كبيرة كلام هذا المصدر صحيح ، على الرغم من أن لعبة Fortnite Battle Royale متوفرة للتحميل بشكل مجاني بالكامل إلا أن اللعبة تمتلك Battle Pass يتغير مع كل موسم وكل يوم يتم إصدار Skins ورقصات جديدة في المتجر الخاص باللعبة وهذا ما يجعلها تحصد هذا الكم الضخم من الأموال.

هنالك العديد من اللاعبين الذين يريدون جمع كل الـ Skins والرقصات والحقائب والـ Pickaxes في اللعبة وهم أكثر اللاعبين الذين يدفعون أموال فى اللعبة ومن الممكن أن يدفعوا الاف الدولارات علي اللعبة بشكل عام خلال سنة واحدة فقط ، هذا النجاح الضخم بالتأكيد سيُزيد من شعبية اللعبة وسيجعل الإستوديو يطمح لتحقيق أرقام أقوي في 2019 ، اللعبة أصبح يلعبها الأن أكثر من 200 مليون لاعب حول العالم والرقم من الممكن أن يتضاعف خلال عام 2019.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch والهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و IOS.

لعبة Fortnite حققت أرباح بقيمة 3 مليار دولار في 2018 ! Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 27, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.