asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بلعبة Insurgency Sandstorm

الشركة الناشرة Focus Home Interactive أصدرت اليوم عرض جديد للعبة Insurgency: Sandstorm تستعرض فيه بعض لقطات طريقة اللعب.

العرض بشكل عام يستعرض كل شئ في اللعبة من خرائط وأسلحة وأدوات والشخصيات التي من الممكن أن تفتحها والملابس التي يمكنك أن تُغيرها ، اللعبة مليئة بكمية ضخمة من كل هذه الأشياء وسيتم إضافة المزيد بعد الإصدار الرسمي ، كل الخرائط والأسلحة والأشياء الأخري التي سيتم إضافتها بعد الإصدار ستكون مجانية بالكامل لأي شخص يمتلك اللعبة وتلك خطوة مميزة جداً مثل التي إتخذتها شركة EA مع لعبة Battlefield V.

يمكنك أن تلعب في طور الـ CO-OP وهنا يمكنك أن تدخل مع أصدقائك لتلاعب أعداء AI ( ليسوا حقيقيين ) ، أو يمكنك الدخول في طور الأونلاين MultiPlayer والذي سيضم ثلاثة أطوار مختلفة وهم Push و Firefight و Skirmish ، طور Skirmish هو أضخم الأطوار ويعتبر مثل Conquest من سلسلة Battlefield وسيكون متاح فيه إستخدام المركبات أيضاً.

لعبة Insurgency Sandstorm سيكون لها بيتا مفتوحة على منصة الحاسب الشخصي بين 7 ديسمبر حتي 10 ديسمبر ، النسخة النهائية سيتم إصدارها في 12 ديسمبر بسعر 30 دولار ، بالنسبة للأجهزة المنزلية فسيتم إصدار اللعبة على PS4 و Xbox One في عام 2019.

لمشاهدة العرض الجديد :

الإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بلعبة Insurgency Sandstorm Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 05, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.