asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان رسمياً عن إضافة The Pillar للعبة Shadow of The Tomb Raider

شركة Square Enix اعلنت اليوم عن أولى التفاصيل الخاصة بالإضافة الثانية للعبة Shadow of The Tomb Raider تحت عنوان The Pillar.


تلك الإضافة هي الثانية والإستوديو قد وعد بإصدار 7 إضافات للعبة ، الإضافة الاولى صدرت منذ فترة بعنوان The Forge وقدمت تجربة جيدة جداً للاعبين ومن الواضح أن إضافة The Pillar ستقدم تجربة أفضل ، قصة The Pillar تتمحور حول كنز تريد أن تحصل عليه Lara Croft ولكن سيجب عليها الذهاب في مسار الإعصار لكي تكتشف الحقيقة وراء نهاية العالم.

تلك الإضافة ستقدم المزيد من التحديات والشخصيات والمهام المختلفة للاعبين لكي تزيد من تجربة اللعبة الأخيرة في الثلاثية ، سيكون هنالك المزيد من المقابر التى يمكنك إستكشافها أيضاً ، تلك الإضافة من المقرر إصدارها فى 18 ديسمبر.

الجدير بالذكر أن Shadow of The Tomb Raider تم تطويرها من Eidos Montreal بالتعاون مع Crystal Dynamics ، اللعبة متوفرة الأن هي وتذكرة الموسم الخاصة بها للشراء على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam وعلى PlayStation 4 و Xbox One.

لمشاهدة العرض الخاص بالإضافة الجديدة :

الإعلان رسمياً عن إضافة The Pillar للعبة Shadow of The Tomb Raider Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 11, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.