asus

آخر الأخبار

أخبار

تخفيض أخر في سعر منصة PlayStation Classic ليصبح في سعر لعبة عادية !

من الواضح أن منصة PlayStation Classic لم تحقق المبيعات المطلوبة في المتاجر العالمية الضخمة والسعر الأن تم تخفيضه مجدداً ليصبح 60 دولار فقط !

كما علمنا منذ فترة فإن سعر منصة PlayStation Classic تم تخفيضه ليصبح 70 دولار ، اليوم تفاجئنا بأن المتاجر العالمية الضخمة مثل Amazon و Walmart و GameStop قاموا بتخفيض السعر أكثر ليصبح الأن 60 دولار أمريكي فقط ، هذا يعني أنك من الممكن أن تشتري منصة PlayStation Classic بثمن لعبة عادية جداً !

على الرغم من أن المنصة حققت مبيعات جيدة جداً في اليابان وتم إصدار المنصة فى العالم كله منذ حوالى ثلاثة أسابيع فقط ، إلا أنها لم تحقق النجاح الذي كانت تنتظره شركة سوني نظراً لأنها حصلت على تقييمات سيئة من اللاعبين ومن النقاد على مواقع التواصل الإجتماعي ويوتيوب وغيرهم وهذا لم يشجع الناس على شراء المنصة.

منصة PlayStation Classic ستحصل فيها على الجهاز ومعه ذراعي تحكم بالإضافة إلى 20 لعبة من الألعاب الرائعة التى صدرت قديماً على منصة PlayStation 1 ، كل هذا بسعر 60 دولار فقط الأن.

تخفيض أخر في سعر منصة PlayStation Classic ليصبح في سعر لعبة عادية ! Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 26, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.