asus

آخر الأخبار

أخبار

نينجا أعلن عن الأموال التى حصل عليها في عام 2018 من البثوث المباشرة !

اللاعب العالمى Ninja تحدث مع CNN في لقاء جديد ووضح لهم فيه كمية الأموال التي جناها فى عام 2018 من البثوث المباشرة على تويتش والفيديوهات على يوتيوب !

Richard Tyler Blevins المعروف بإسم " Ninja " تحدث في لقاء جديد مع CNN وأكد لهم أنه خلال عام 2018 تمكن من جني 10 مليون دولار أمريكي من البثوث المباشرة على Twitch ومن الفيديوهات التي نشرها على YouTube ( نعم أنت قرأت الرقم بشكل صحيح 10 مليون دولار ! ) ، أكد أيضاً أن أقل مبلغ حصل عليه خلال شهر واحد هو نصف مليون دولار.

Ninja يُعتبر حالياً واحداً من أشهر الـ Streamers في العالم ( إن لم يكن أشهرهم ) ، حقق العديد من الأرقام القياسية فى عام 2018 ومحتواه الأساسي هو لعب Fortnite Battle Royale مع أصدقائه ، أيضاً شارك Ninja في إعلان لشركة Samsung حول هاتفها الجديد Samsung Galaxy Note 9 والذي إذا قمت بشرائه ستحصل على شخصية Galaxy فى لعبة Fortnite !

سنة 2018 على حسب تصريح Ninja كانت أفضل سنة له في حياته حيث حقق فيها العديد من أحلامه ووصل إلى القمة على Twitch وحالياً قناته على اليوتيوب تعدت الـ 20 مليون مشترك !

بالنسبة للعبة Fortnite Battle Royale فجنيت هي الأخري مبلغ 3 مليار دولار ، اللعبة متوفرة للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية والهواتف الذكية ، ولكن يمكنك شراء شخصيات وأشياء مختلفة فيها بأموال حقيقية.
نينجا أعلن عن الأموال التى حصل عليها في عام 2018 من البثوث المباشرة ! Reviewed by Ahmed Yousry on يناير 01, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.