asus

آخر الأخبار

أخبار

إستوديو Obsidian يشكر في الناشر Private Division

إستوديو Obsidian Entertainment الذي يعمل الأن على تطوير The Outer Worlds تحدث في لقاء جديد وشكر فيه في الناشر Private Division.

هذا ما وضحه Tim Cain من الإستوديو :

لقد كانوا رائعين في Private Division ، الكل يتفهم ما نحاول القيام به ويساعدوننا في فعل ذلك ، لديهم فريق معين ونقوم نحن بإرسال لهم أجزاء من اللعبة كل فترة ونجعلهم يختبرون الكواكب ، اللعبة بها الكثير من الطرق والإختيارات المختلفة ولقد كانوا جيدين في تجربة المسارات المختلفة فى اللعبة وإخبارنا بما نجح وما لم ينجح بشكل عام.

هذا أيضاً ما وضحه Leonard Boyarsky من الإستوديو :

الأمر كان رائعاً ، في بعض الأحيان عندما تتعامل مع ناشرين أخرين فإنهم يرون شيئاً مختلف في لعبتك ويريدون أن يأخذوا إتجاه مختلف باللعبة ، ولكن يبدو أن Private Division قد أدركوا ما نريد أن نفعله وكانوا متحمسين للغاية باللعبة !

لعبة The Outer Worlds الجديدة من الإستوديو تم الإعلان عنها رسمياً خلال فعاليات The Game Awards 2018 ، يمكنكم الإطلاع على تفاصيل أكثر عنها من هنا ، اللعبة من المقرر إصدارها على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 2019.

الجدير بالذكر أن شركة ميكروسوفت الأن أعلنت عن إستحواذها على إستوديو Obsidian وهذا يعني أن كل الألعاب التى ستصدر بعد The Outer Worlds ستكون على الحاسب الشخصي و Xbox One فقط.
إستوديو Obsidian يشكر في الناشر Private Division Reviewed by Ahmed Yousry on يناير 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.