asus

آخر الأخبار

أخبار

مطور في إستوديو 4A Games : إذا لم تبيع Metro Exodus على PC فلن يتم إصدار الجزء القادم على المنصة !

قام أحد المطورين الذي يعمل في إستوديو 4ِA Games بنشر تعليق على موقع Gameru.net يوضح فيه مشاعره وافكاره تجاه نسخة الحاسب الشخصي.

هذا المطور بإسم Scynet ( هذا هو الإسم المستعار الخاص به ) ، أكد هذا المطور أن قرار إصدار اللعبة بشكل حصري على متجر Epic Games كان قرار مفاجئ خاصةً أن اللعبة ستصدر بعد شهر واحد فقط من هذا القرار ، أكد أيضاً أن اللاعبين الذين يقولون أنهم سيلعبون اللعبة مُقرصنة بسبب هذا القرار فإنهم فقط يقولون ذلك حيث أنهم بالفعل كانوا سيفعلون ذلك حتي وإن صدرت اللعبة على متجر Steam.

أكد أيضاً Scynet أنه إذا لم تبيع نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Metro Exodus بشكل جيد كفاية فإن إستوديو 4A Games لن يقوم بإصدار الجزء القادم من السلسلة ( إذا كان هنالك جزء قادم ) على المنصة ، وشخصياً أعتقد أنه إذا حدث ذلك فسيخسر لاعبي الحاسب الشخصي واحدة من سلاسل الألعاب العملاقة !

عموماً سنتعرف على المبيعات عندما تصدر اللعبة ، Metro Exodus تنطلق على الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4 في 15 فبراير 2019.

مطور في إستوديو 4A Games : إذا لم تبيع Metro Exodus على PC فلن يتم إصدار الجزء القادم على المنصة ! Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.