asus

آخر الأخبار

أخبار

متجر أمازون يضع موعد إصدار للعبة Bloodstained: Ritual of the Night

متجر أمازون يستمر في إضافة مواعيد إصدار غير مُعلن عنها رسمياً للألعاب واخر لعبة اضاف لها موقع امازون موعد هي Bloodstained: Ritual of the Night.

لعبة Bloodstained: Ritual of the Night في التطوير منذ عام 2015 وتعتبر واحدة من أكثر ألعاب الـ Metroidvania إنتظاراً ، الإستوديو المطور Art Play أو حتي الناشر 505 Games لم يقوموا بالإعلان بشكل رسمي عن موعد الإصدار ولكن موقع أمازون فعل ذلك نيابةً عنهما ، أخر التقارير التي جاءت من الإستوديو تفيد أن اللعبة من المقرر إصدارها خلال صيف عام 2019 ولم يتم الإعلان عن شئ أخر.

يأتي موقع أمازون ويضيف موعد إصدار للعبة وهو 17 سبتمبر 2019 ، الموعد يعتبر موعد معقول بنسبة كبيرة حيث أنه يوم ثلاثاء وكما نعلم فإن معظم الشركات تقوم بإصدار ألعابها خلال أيام الثلاثاء أو الجمعة ، أيضاً الموعد يعتبر في الصيف ولذلك بنسبة جيدة من الممكن أن يكون صحيح ، ننتظر تأكيد او نفي من الإستوديو المطور.

Bloodstained: Ritual of the Night من المقرر إطلاقها على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch ، الجدير بالذكر أنه لم يتم الإعلان عن متطلبات التشغيل النهائية للعبة.

متجر أمازون يضع موعد إصدار للعبة Bloodstained: Ritual of the Night Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 25, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.