asus

آخر الأخبار

أخبار

ألقي نظرة كاملة على كل تفاصيل عملية Burnt Horizon للعبة Rainbow Six Siege

شركة يوبي سوقت اليوم أثناء بطولة Six Invitational أعلنت رسمياً عن كل التفاصيل الخاصة بعملية Burnt Horizon للعبة Rainbow Six Siege.

عملية Burnt Horizon ستقدم خريطة جديدة كلياً بعنوان Outback ، الخريطة تأخذ مكاناً في أستراليا وتتكون من 3 مباني رئيسية مرتبطة ببعضها البعض على شكل حرف L ، كل مبني منهم مميز بلون مُعين ليكون التعامل مع الأصدقاء والفريق أسهل في معرفة أماكن الأعداء.

العملية تُقدم عمليان جديدان ، المهاجمة Gridlock والتى تمتلك فخاخ تضعها فى الأرض وإذا مر عليها أحد المُدافعين سيتم تنقيص 10 من حياته ، يمكن أن يقوم المدافعين بتدميرهم عن طريق إطلاق النار عليهم أو إلقاء القنابل أو إستخدام السكاكين مثلاً، أيضاً هنالك مُدافع جديد بعنوان Mozzie والذي يمكنه أن يقوم بإلقاء أداة إختراق تُشبه العنكبوت على الـ Drones الخاصة بالمهاجمين ويمكنه إستخدامها بعد ذلك ( حتي الـ Drone الخاصة بشخصية Twitch ).

الشركة لم تُعلن عن موعد إصدار رسمي لعملية Burnt Horizon ولكن نتوقع الإصدار في اوائل شهر مارس ، العملية ستكون مجانية على الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4.

لمشاهدة العرض :


ألقي نظرة كاملة على كل تفاصيل عملية Burnt Horizon للعبة Rainbow Six Siege Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 17, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.