asus

آخر الأخبار

أخبار

مطورين The Dark Pictures يسجلون علامة تجارية جديدة بعنوان House of Ashes

إستوديو Supermassive Games قام بتسجيل علامة تُجارية جديدة تحت عنوان House of Ashes ومن المتوقع أن تكون جزء من ثلاثية The Dark Pictures.

Supermassive Games أعلن رسمياً عن لعبة رعب قادمة تحت عنوان The Dark Pictures: Man of Medan ، لعبة Man of Medan ستكون هي الجزء الأول من سلسلة The Dark Pictures ومن المقرر أن يتم إصدارها على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One خلال عام 2019 ولكن للأسف لم يتم الإعلان عن موعد إصدار مُحدد حتي الأن وننتظر أن يقوم الإستوديو بفعل ذلك.

House of Ashes هي علامة تجارية جديدة تم تسجيلها من إستوديو Supermassive Games ومن المتوقع أن تكون هي اللعبة الثانية من سلسلة The Dark Pictures ، حتي الأن للأسف لم يقوم الإستوديو بالإعلان عن تلك اللعبة رسمياً ولا تتوقعوا أن يفعل ذلك قبل الإعلان الرسمي عن موعد إصدار Man of Medan.

إستوديو Supermassive Games لها تجارب رعب أكثر من رائعة حيث قام بإصدار حصرية البلايستيشن 4 Until Dawn في عام 2015 وحققت اللعبة نجاحاً كبيراً ولذلك من المتوقع أن تحقق تلك السلسلة نجاحات ضخمة أيضاً.

مطورين The Dark Pictures يسجلون علامة تجارية جديدة بعنوان House of Ashes Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 26, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.