asus

آخر الأخبار

أخبار

مقارنة بين إعلان E3 2017 للعبة Anthem والنسخة النهائية

صدر عرض جديد على قناة Nick930 على يوتيوب والذي أوضح لنا كل الفروقات بين الإعلان الأول الخاص بلعبة Anthem في E3 2017 وبين النسخة النهائية.

Nick930 وضح في بداية الفيديو أنه يلعب لعبة Anthem على أعلى إعدادات ممكنة على جهاز به 32 جيجا بايت من الرام مع كارت شاشة RTX 2080Ti بالإضافة إلى معالج Core I7-8700K ، بشكل عام طريقة اللعب لم تختلف وهذا متوقع ولكن الشئ الذي ستلاحظه مباشرةً عند فتح الفيديو هو التخفيضات الضخمة التى حدثت لمستوي الرسومات.

عندما تم الإعلان عن اللعبة في E3 2017 كنت شخصياً مُعجب جداً بها ووقتها كل اللاعبين شاهدوا واحدة من أفضل الألعاب رسومياً على هذا الجيل ، يمكنك الأن أن تُلاحظ أن الإضاءة أصبحت أسوأ بكثير من نسخة E3 ، أيضاً تم إزالة العديد من الأشياء من بيئة اللعبة وبشكل عام أصبحت البيئة ميتة على عكس ما رأيناه في E3 2017 ، اللعبة وقتها كانت تبدو حية حيث كان بها حيوانات ووحوش تظهر بشكل تلقائي وتحارب بعضها.

كل تلك الأشياء تمت إزالتها من النسخة النهائية بالإضافة إلى تخفيض جودة الأشجار والبيئة المحيطة باللاعب ، أنا لا أقول أن الرسومات أصبحت سيئة ، بالعكس اللعبة تبدو رائعة جداً ولكنها أصبحت أقل إبهاراً ، الجدير بالذكر ان اللعبة حصلت على متوسط تقييمات 60% من النُقاد وهذا سئ جداً ، لتفاصيل أكثر.

اللعبة متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4 ، لمشاهدة العرض :

مقارنة بين إعلان E3 2017 للعبة Anthem والنسخة النهائية Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 24, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.