asus

آخر الأخبار

أخبار

الزلزال يبداً في شق خريطة Fortnite !

وأخيراً بعد عدة إهتزازات أرضية لأيام متتالية بدأ الزلزال في Fortnite Battle Royale يظهر بشكل كامل والخريطة ستبدأ في الإنفصال !

في الفترة الماضية أثناء لعبنا في فورت نايت شعرنا بعدة إهتزازات أرضية وعلى حسب التسريبات في ملفات اللعبة فإننا كنا نعلم أننا سنكون أمام زلزال قوي ، بالفعل اليوم بدأ الزلزال في الظهور بشكله الأساسي وبدأ في شق خريطة Fortnite ومن الواضح أننا سنري إنفصال الخريطة قريباً !

إذا ذهبت ناحية منطقة Dusty Divot في لعبة Fortnite فستجد أن الأرض بالفعل بدأت فى الإنشقاق ، تبقي أسبوعان بالتمام والكمال على إصدار الموسم الثامن فى لعبة Fortnite Battle Royale ومن الواضح أن تلك كانت البداية فقط ، أتوقع أننا خلال الأيام القادمة سنري هذا الشق يكبر ويكبر لكي يغطي الخريطة كلها وعندما يتم إصدار الموسم الثامن سنري اثار هذا الشق على الخريطة والتى ستبدو لنا وكأنها جديدة كلياً.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch والهواتف الذكية ، الجدير بالذكر أنه يمكنك الحصول على Battle Pass الموسم الثامن مجاناً ، لتفاصيل أكثر إضغط هنا.

لمشاهدة العرض الذي يوضح الشق من قناة Hollow :

الزلزال يبداً في شق خريطة Fortnite ! Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 14, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.