asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : لعبة Halo Infinite ستحتوي على عناصر RPG وقصة متغيرة على حسب الإختيارات

إشاعة جديدة من موقع Thurrott توضح لنا المزيد من التفاصيل عن الجزء القادم من سلسلة Halo تحت عنوان Halo Infinite فدعونا نتعرف على كل ما هو جديد.

على حسب كلام موقع Wccftech فإن Brad Sams من موقع Thurrott يُعتبر مصدر موثوق منه بنسبة كبيرة جداً حيث أن كل تسريباته وإشاعاته السابقة حول Xbox كانت صحيحة ولذلك توقعوا أن تكون تلك الإشاعات هذه المرة صحيحة أيضاً ، Brad Sams يؤكد لنا أن لعبة Halo Infinite ستضيف عناصر RPG كبيرة جداً للسلسلة وستحتوي على قصة مُتغيرة ، ستختلف القصة من لاعب لأخر على حسب إختياراته فى اللعبة.

بشكل عام لا يُمكن تأكيد تلك الإشاعة حالياً حيث أننا لم نري أي شئ عن لعبة Halo Infinite غير العرض التشويقي الأول الذي صدر خلال فعاليات مؤتمر ميكروسوفت في E3 2018 ، الجدير بالذكر أن التوقعات والتسريبات تُشير إلى أن ميكروسوفت ستُعلن عن الجيل الجديد من أجهزتها المنزلية خلال فعاليات E3 2019 وبالتأكيد سنتعرف على معلومات أكثر عن اللعبة خلال شهر يونيو القادم في المؤتمر.

أيضاً لا نعلم إذا كانت ستصدر لعبة Halo Infinite على الجيل الحالى أم الجيل القادم من أجهزة ميكروسوفت ولكن الإشاعات تؤكد أن اللعبة ستكون عنوان إطلاق للجيل القادم ، كل تلك التفاصيل سنتعرف عليها خلال E3 2019.
إشاعة : لعبة Halo Infinite ستحتوي على عناصر RPG وقصة متغيرة على حسب الإختيارات Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 23, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.