asus

آخر الأخبار

أخبار

عدد لاعبي Rainbow Six Siege يصل إلى 45 مليون لاعب والإعلان عن تخفيض ثمن اللعبة

شركة يوبي سوفت أعلنت عن خبر رائع وهو وصل عدد لاعبي Tom Clancy's Rainbow Six Siege إلى 45 مليون لاعب عالمياً.

عندما صدرت Rainbow Six Siege في ديسمبر 2015 كان الكل يتوقع فشلها بسبب أنها قدمت شخصيات وخرائط قليلة جداً ، لكن يوبي سوفت تُعتبر مثال حي على إهتمام الشركات بالألعاب ، اللعبة أصبح بها أكثر من 40 شخصية وأصبح بها 20 خريطة حالياً ونجاحاتها مستمرة.

بمناسبة وصول عدد اللاعبين إلى 45 مليون لاعب أعلنت شركة يوبي سوفت عن تخفيض ثمن اللعبة ليصل إلى 20 دولار أمريكي فقط ، أيضاً كل من قام بشراء نسخة Starter Edition سيتم تجديد تلك النُسخة لتصبح وكأنها نسخة Standard ، بمعني أن من يمتلكوا النسخة سيكونوا مثل اللاعبين العاديين وسيفتحوا الشخصيات بسرعة.

الجدير بالذكر أنه يمكنك حالياً أن تُجرب اللعبة بشكل مجاني بالكامل على الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4 لمدة 4 أيام تقريباً وهنالك خصم كبير على نسخ الـ Deluxe من اللعبة ، لتفاصيل أكثر إضغط هنا ، بالإضافة إلى ذلك فشركة يوبي سوفت تُجهز حالياً لإطلاق الموسم الأول من العام الرابع للعبة والذي سيكون تحت عنوان Burnt Horizon وسيضم خريطة جديدة بالإضافة إلى شخصيتين جديدتين ، لتفاصيل أكثر.
عدد لاعبي Rainbow Six Siege يصل إلى 45 مليون لاعب والإعلان عن تخفيض ثمن اللعبة Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 14, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.