asus

آخر الأخبار

أخبار

مبيعات Shadow of The Tomb Raider و Just Cause 4 كانت أقل من المتوقع !

شركة Square Enix اعلنت عن إيراداتها للربع الثالث من السنة المالية 2019 وتلك الإيرادات للأسف كانت أقل من المتوقع بالنسبة للإستوديو.

هذا ما وضحته الشركة في تصريحها الأخير :

نحن نعتقد أن السبب الرئيسي هو أننا لم نتمكن من تقديم تجربة جديدة بما فيه الكفاية بحيث يقوم اللاعبون بشرائها قبل شراء أي من العناوين الأخري المنافسة التى صدرت في نفس الوقت ، على الرغم من أننا نشهد تحولاً بعيداً عن مبيعات نسخ المتاجر وزيادة فى مبيعات النسخ الرقمية إلا أن التنافس مع العديد من العناوين الأخري يؤكد أن المبيعات الاولية هي بالتأكيد عنصر مهم لزيادة وعي المستخدم ولهذا السبب نحتاج للإنخراط في قدر مُعين من الإعلانات قبل إطلاق العناون الجديد مباشرةً.

على الرغم من ذلك فإن Shadow of The Tomb Raider تمكنت من بيع أكثر من 4 مليون نسخة خلال أول 3 شهور تقريباً من الإصدار ، بالتأكيد الرقم ليس ضخم أو عملاق ولكن في نفس الوقت المبيعات جاءت جيدة إلى حداً ما ، أيضاً باعت Just Cause 4 بنسبة جيدة جداً على كل المنصات.

Shadow of The Tomb Raider و Just Cause 4 متوفرتان الأن للشراء على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam وعلى منصتي Xbox One و PlayStation 4.

مبيعات Shadow of The Tomb Raider و Just Cause 4 كانت أقل من المتوقع ! Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 20, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.