asus

آخر الأخبار

أخبار

أهم ألعاب شهر أبريل 2019

للأسف شهر أبريل لن يكون به كمية ضخمة من الألعاب الجديدة ولكن هنالك مجموعة جيدة جداً من الألعاب القادمة التي تستحق وقتك وأموالك فدعونا نتعرف على تلك الألعاب.


1- Days Gone :

هي أهم لعبة ستصدر في هذا الشهر ولذلك بدأت بها هذا المقال ، لعبة Days Gone من تطوير إستوديو Bend التابع لشركة Sony ، اللعبة هي لعبة عالم مفتوح من منظور الشخص الثالث في بيئة مليئة بالزومبيز ( الإستوديو يحب أن يُسميهم Freakers) ، وسيلة التنقل الأساسية في اللعبة هي الدراجة النارية ومن الممكن أن تضع عليها مزايا مختلفة طوال فترة اللعب.

الجيم بلاي في Days Gone له نوعين مختلفين ، من الممكن تلعب أكشن وتدخل في مواجهات مباشرة أو تلعب بطريقة التخفي والتسلل ، اللعبة لا تفرض عليك نوع لعب مُعين إنما أنت كلاعب تُحددأفضل طريقة لعب مع المواقف المختلفة التي ستقابلك في القصة إذا كان أمام الأعداء العاديين أو الـ Freakers.

قصة اللعبة ستاخد منك حوالى 30 ساعة لكي تنهيها ومنهم  6 ساعات مشاهد سينمائية ويعتبر وقتهم كبير إلى حداً ما ، اللعبة من الواضح أنها ستقدم قصة مميزة جداً وهذا شئ تتميز بيه سوني مع كل ألعابها.

اللعبة سيكون بها خاصية Photo Mode وبتلك الخاصية ديه هتقدر إنك تصور صور من أكثر من زاوية مختلفة وتضع Filters مختلفة وتنشرها مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي ، رسومياً فاللعبة تبدو ممتازة جداً وتلك ميزة معروفة لحصريات البلايستيشن.

موعد إصدار اللعبة هو 26 أبريل 2019 حصرياً على منصة PlayStation 4


2- Mortal Kombat 11 :

الجزء الجديد من سلسلة القتال الممتازة Mortal Kombat تبقي له أسابيع على الإصدار والكل متحمس لتجربة اللعبة ، هذا الجزء على حسب كلام إستوديو Nether Realm سيكون أكثر الأجزاء دموية وعنف في السلسلة كلها ويمكننا التأكد من ذلك بالفعل من عروض اللعبة

بالنسبة للقصة فهي ستكون تكملة لأحداث لعبة Mortal Kombat X وستحتاج حوالى 8 ساعات لعب تقريباً لكي تُنهيها ، بالتأكيد وقت اللعب يتخلف من شخص لأخر ولكن تلك المدة تعتبر نفس مدة الأجزاء السابقة ولذلك القصة لا تعتبر قصيرة.

الجيم بلاي ممتاز جداً وياخذ كل شئ جيد تم تقديمه في الجزء الي فات وبيطور عليه ، أسلوب القتال المميز تحسن والشخصيات المحبوبة مثل Scorpion و Sub Zero متوتجدين بأسلوبهم الرائع ، يجب أن نتحدث عن الـ Fatalities التي هي أساس سلسلة Mortal Kombat والتي تميزها عن أي لعبة أخري ، بالفعل هذا الجزء سيقدم أعنف وأقوي Fatalities في السلسلة ، الدموية والعنف ظاهرين بشكل واضح في العروض وستستمتع بها عندما تُجرب اللعبة خاصةً عندما تلعب مع أصدقائك.

رسومياً فاللعبة مبنية على نسخة خاصة من محرك Unreal Engine 3 ، الرسومات لم تتحسن كثيراً عن الجزء الماضي ولكن هنالك تحسن إلى حداً ما في أشكال الشخصيات والبيئات وشخصياً منتظر لأري كيف سيتم تقديم اللعبة على منصة Nintendo Switch

موعد إصدارها هو 23 أبريل على الحاسب الشخصي و PS4 و Xbox One و Switch


3- World War Z :

إستوديو Saber Interactive سيقدم لعبة ممتازة جداً تُجسد فكرة الفيلم ولكن بشكل مختلف إلى حداً ما ، في اللعبة ستجد مئات والاف الزومبيز على الشاشة أمامك وإذا شاهدت الفيلم فبالتأكيد ستعرف هذا الإحساس.، لا توجد تفاصيل عن القصة ولا أعتقد ان اللعبة ستركز على قصة سينمائية بل التركيز الأكبر سيكون على الجيم بلاي ، اللعبة بنظام CO-OP مع 3 من صحابك وكل فرد يختار شخصية مُعينة ، يمكنك الإختيار أيضاً بين عدد كبير جداً من الأسلحة.

اللعبة مبنية على محرك Unreal Engine ورسوماتها جيدة جداً بالنسبة للعبة ستقدم عدد كبير من الأعداء على الشاشة أمامك مرة واحدة ، اللعبة ستقدم عدد من البيئات المختلفة والمنوعة لكي لا تشعر بملل طوال فترة اللعب.

من الممكن ان يكون فيها مشكلة واحدة وهي إنها ستصدر بشكل حصري على متجر Epic Games ، ومثلما نعلم فإن عدد كبير من اللاعبين لا يحبون هذا المتجر بسبب وجود بعض المشاكل التقنية ولكن اللعبة مختلفة وشخصياً أعتقد إنها تستحق التجربة لو تُحب النوع ده من الألعاب.

موعد إصدار اللعبة هو 16 أبريل على الحاسب الشخصي و PS4 و Xbox One


4- Super Meat Boy Forever :

الجزء الثاني من اللعبة الأكثر من رائعة Super Meat Boy ، على حسب كلام الإستوديو فاللعبة ستظل صعبة مثل الجزء الأول وسيكون بها تحديات أكتر بكتير ستجعلك غاضب مثل أول جزء لكن كل  تلك التحديات ستشعر بمتعتها فعلاً عندما تنتهي منها  وتذهب إلى المرحلة التالية ، الإستوديو أكد أن قصة الجزء ده ستكون تكملة لأحداث قصة الجزء الأولولكن هذه المرة البطل Meat Boy والبطلة Bandage Girl أنجبوا طفلة صغيرة إسمها Nugget و Dr Fetus خطفها منهما وهنا ياتي دورك في حل مختلف الألغاز لكي تصل إلى Nugget.

يمكنك أيضاً ان تفعل Speed Run مثل الجزء الأول ولكن هذا بعد التعود على كل لغز في اللعبة وتحله أكثر من مرة وتموت فيه أكثر من مرة ، اللعبة كلها تتحكم فيها بمجموعة أزرار بسيطة وعلى الرغم من إنهم قليلين جداً إلا أنهم سيجعلوك تفعل عدد كبير من الحركات المختلفة.

لعبة Super Meat Boy Forever ستصدر على الحاسب الشخصي على متجر Epic Games و PlayStation 4 و Xbox One خلال شهر أبريل الجاري وستصدر على متجر Steam في أبريل سنة 2020.


5- Anno 1800 :

اللعبة الإستراتيجية الجديدة Anno 1800 من تطوير ونشر شركة يوبي سوفت ، اللعبة تأخذ مكاناً في القرن الـ 19 مع بداية الثورة الصناعية ، المسار الذي ستسير فيه في اللعبة هو الذي سيحدد قصتك وانت ستحدد هل تريد أن تكون مُحرر لأراضي مُعينة أو تغزوها ، العالم سيتذكر إسمك على حسب أفعالك.

في اللعبة انت ستتولي مسؤولية ثروتك الخاصة وستتنقل بسرعة مع التطور الصناعي وستدخل في الساحة السياسية الخبيثة ، كل ذلك وانت تحاول توسيع إمبراطوريتك لكي تكون ممتدة من أوروبا لأمريكا الجنوبية.

طريقة اللعب جيدة جداً ولو انت مُحب للألعاب الإستراتيجية فأكيد ستحب لعبة Anno 1800 جداً ، اللعبة ستصدر يوم 16 أبريل بشكل حصري على منصة الحاسب الشخصي على متجر Steam وللأسفلا توجد أي معلومات عن إصدارها على أجهزة الكونسول.


6- Earth Defense Force: Iron Rain :

اللعبة الأخيرة معنا اليوم هي Earth Defense Force: Iron Rain من تطوير Yuke's ونشر D3 Publisher ، اللعبة ستقدملك 50 مهمة مختلفة على 5 مستويات صعوبة ، في كل تلك المهمات سيكون لديك هدف واحد وهو إنك تقتل الأعداء الضخمة والالات المُحتلة التي تحاول غزو كوكب الأرض.

سلسلة Earth Defense Force هي سلسلة جيدة جداً ومن الواضح أن ذلك سيستمر مع الجزء الجديد Iron Rain ، على الرغم من ان الرسومات ليست الأفضل في تلك الفترة خاصةً اننا في عام 2019 إلا إن طريقة اللعب ممتازة جداً  وحماسية وستُدخلك في مود اللعب بسرعة جداً ، اللعبة بشكل عام لا تُركز على القصة بل تُركز طريقة اللعب وقتلك للأعداء الضخمة التي تحاول أن تحتل كوكب الأرض بأسلحة مختلفة وأساليب لعب مُنوعة في الخمسين مهمة.

لعبة Earth Defense Force: Iron Rain ستصدر بشكل حصري على منصة PlayStation 4 في 11 أبريل 2019 وهنالك عدد كبير جداً من اللاعبينيطالبون بإصدارها على منصة الحاسب الشخصي ولكن الإستوديو للأسف لم يؤكد إنها ستصدر أو لا ولكن الإحتمال الأكبر إنها للأسف لن تصدر لأن الجزءالماضي كان حصري على PlayStation 4 أيضاً.

تلك هي اهم الألعاب القادمة خلال شهر أبريل 2019 ، بالنسبة لي شخصياً فأهم الألعاب التى أنتظرها هي Days Gone و Mortal Kombat 11 و Super Meat Boy Forever ، أخبرونا في التعليقات عن أرائكم وعن أهم الألعاب التي تنتظروها خلال هذا الشهر.
أهم ألعاب شهر أبريل 2019 Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 28, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.