asus

آخر الأخبار

أخبار

تجربة أداء Dirt Rally 2 على كل الأجهزة المنزلية

صدر اليوم عرض جديد على قناة Digital Foundry يستعرض لنا أداء لعبة Dirt Rally 2.0 على كل الأجهزة المنزلية العادية والقوية.

بالنسبة للدقة فأفضل منصة من ناحية الدقة بالتأكيد هي منصة Xbox One X حيث تعمل اللعبة على 4K ، في بعض الأحيان الدقة تقل إلى 1800p ولكن بشكل عام تظل مقاربة إلى 4K ، المشكلة الكبري هي على منصة PlayStation 4 Pro حيث أن اللعبة تعمل على دقة 1080p فقط وبشكل عام عندما تحدث مقارنة بين المنصتين فإن الكل يتوقع أن يري مثلاً 1440p أو 1620p على PlayStation 4 Pro ولكن هذا لم يحدث هذه المرة.

بالنسبة للأجهزة العادية فاللعبة تعمل على دقة 1080p على منصة PlayStation 4 وتعمل على دقة تتراوح بين 810p و 1080p على Xbox One ، الأداء ممتاز على كل المنصات فتعمل اللعبة على 60 إطار فى الثانية بدون مشاكل في معظم الوقت ولكنها تواجه بعض المشاكل البسيطة على منصة Xbox One.

إذا كنت تريد أن تحصل على أفضل تجربة للعبة على الاجهزة العادية فعليك بتجربتها على PlayStation 4 أما إذا كنت تريد أن تحصل على أفضل تجربة على الإطلاق على جهاز منزلية فعليك بتجربتها على Xbox One X، اللعبة متوفرة الأن للشراء على تلك المنصات بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

لمشاهدة العرض الجديد من Digital foundry :


تجربة أداء Dirt Rally 2 على كل الأجهزة المنزلية Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 01, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.