asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

تجربة أداء النسخة النهائية من The Division 2 على مختلف الأجهزة المنزلية

صدر اليوم عرض جديد على قناة Digital Foundry يستعرض لنا أداء النسخة النهائية من لعبة Tom Clancy's The Division 2 على كل الأجهزة المنزلية.

بالنسبة للمنصات العادية فاللعبة تعمل على دقة 1080p على منصتي PlayStation 4 و Xbox One على 30 إطار فى الثانية ولا تواجه اللعبة أي مشاكل في الحفاظ على الأداء الممتاز ، بالنسبة للأجهزة القوية فتعمل اللعبة على دقة تتراوح بين 1380p و 1944p على منصة PlayStation 4 Pro وتتمتع اللعبة بخاصية تجعلك تشعر بأن الصورة 4K فعلاً ، أما بالنسبة لمنصة Xbox One X فاللعبة تعمل على Native 4K 2160p.

الأجهزة القوية لا تواجه مشاكل إطلاقاً فى الأداء واللعبة ثابتة على 30 إطار فى كل فترات اللعبة ، بالتأكيد إذا كنت تريد أن تحصل على أفضل أداء على جهاز منزلي فعليك بشراء Xbox One X أما إذا كنت تريد أن تحصل على أفضل أداء بشكل عام فعليك تجربة اللعبة على حاسب شخصي بمواصفات عالية.

Tom Clancy's The Division 2 متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4 ، لمشاهدة العرض الجديد من Digital Foundry :

تجربة أداء النسخة النهائية من The Division 2 على مختلف الأجهزة المنزلية Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 16, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.