asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان الأول للفيلم الفاشل DOOM Annihilation

اليوم شركة Universal قامت بإصدار أول عرض رسمي لفيلمها القادم DOOM Annihilation وبدون حتي أن اقوم بمشاهدة الفيلم فيمكنني أن أحكم عليه وأقول أنه شئ فاشل.

أي شخص سيقرأ هذا الخبر بالتأكيد يعرف لعبة DOOM، اللعبة الرائعة التى تم تقديمها في أواخر القرن الماضي وشهدنا إصدار نسخة 2016 التي بالنسبة لي شخصياً وبالنسبة لعدد كبير من اللاعبين فهي أفضل أجزاء السلسلة ، خلال E3 الماضي رأينا الإعلان الرسمي للجزء الجديد DOOM Eternal وبدون حتي أن يصدر ونجربه بأنفسنا يمكننا القول أنه سيكون جزء خرافي وقوي وسيكون عظيم مثل جزء 2016.

في أواخر عام 2018 علمنا أنه سيتم إصدار فيلم جديد لـ DOOM والذي كنا نتوقع أنه بالتأكيد سيكون أفضل من الفيلم الذي صدر في عام 2005 من بطولة The Rock ، لكن لا الفيلم لن يكون أفضل وسيكون أسوأ شئ تراه في حياتك حول DOOM ، من العرض الأول الذي مدته 30 ثانية لا يمكننا أن نري أي صلة باللعبة وعالمها إطلاقاً.

إذا كنت تريد أن تقوم بصناعة فيلم لـ DOOM فكل ما عليك وضعه هو شخصية DOOM Slayer وقصته والجحيم والأسلحة الضخمة التي يستخدمها بالإضافة إلى الشياطين ، أهذا صعب على صناع الفيلم ؟ ، الجدير بالذكر أن حساب DOOM الرسمي على تويتر أكد أنه غير متصل بالفيلم إطلاقاً وهذا شئ جيد لأن شركة Bethesda وإستوديو id Software لن يوافقوا على صناعة شئ غريب مثل ذلك.

هذا هو الإعلان الأول للفيلم :


الإعلان الأول للفيلم الفاشل DOOM Annihilation Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 12, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.