asus

آخر الأخبار

أخبار

إستمتع ببعض دقائق اللعب الجديدة من DOOM Eternal

البارحة أعلنت شركة Google رسمياً عن خدمتها السحابية الجديدة Stadia وتم نشر عرض جديد من DOOM Eternal وهي تعمل على تلك الخدمة.

شركة Google أعلنت عن خدمة سحابية بعنوان Stadia ستسمح لك بتجربة الألعاب من على أي جهاز حتي ولو كان هاتف محمول وستحصل على أفضل تجربة لعب ممكنة ولكنها بالتأكيد ستحتاج إلى إشتراك إنترنت بسرعة مرتفعة ، يمكنكم التعرف على تفاصيل تلك الخدمة من هنا.

تم الإعلان أيضاً عن أن إستوديو id Software سيكون واحداً من أولى الإستوديوهات الداعمة لتلك الخدمة بلعبته الجديدة DOOM Eternal ، القناة الرسمية لموقع GameSpot قامت بنشر مقطع جديد مدته دقيقتان تقريباً يوضح لنا بعض المشاهد الجديدة من اللعبة وهي تعمل على الخدمة ، بالنسبة للخدمة فاللعبة تبدو رائعة عليها وتعمل بكل سلاسة بدون أي مشاكل إطلاقاً.

شخصياً لم أدخل لأشاهد الخدمة بل شاهدت العرض لكي أري ما الجديد في DOOM Eternal وهذا العرض من الواضح أن يأخذ مكاناً على أحد الكواكب المدمرة تماماً والمحتلة من قبل الشياطين ، العرض حمسني أكثر للعبة ولا أستطيع الإنتظار لكي يتم الإعلان عن موعد إصدارها ، لعبة DOOM Eternal قادمة هذا العام على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch وخدمة Stadia.

لمشاهدة العرض الجديد من DOOM Eternal :


إستمتع ببعض دقائق اللعب الجديدة من DOOM Eternal Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 20, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.