asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : كاتب مسلسل Game of Thrones يعمل مع إستوديو From Software على لعبة جديدة

إشاعة جديدة تؤكد لنا أن الكاتب العظيم George R. R. Martin يعمل حالياً مع إستوديو From Software على كتابة لعبة جديدة سيُعلن عنها قريباً.

على حسب تلك الإشاعة الجديدة فإن George R. R. Martin ( المشهور بكتابته لرواية A Song of Ice and Fire التى تم تحويلها بعد ذلك إلى المسلسل العظيم Game of Thrones ) يعمل حالياً على كتابة لعبة جديدة لإستوديو From Software المشهور هو الأخر بسلسلة Dark Souls و Bloodborne والأخيرة التى صدرت منذ اسبوع Sekiro Shadows Die Twice.

تلك الإشاعة توضح أن اللعبة سيكون بها عدد كبير من الممالك وأنك ستستطيع أن تفوز بقدرات ملك كل مملكة منهم عندما تتمكن من قتله ، كمشاهد لمسلسل Game of Thrones فأتمني أن الإستوديو يعمل بالفعل على صناعة لعبة جديدة أكشن ومغامرات مستوحاه من المسلسل ومن الرواية الاصلية.

الشئ الرائع في هذه الإشاعة أنها تقول أن اللعبة من المقرر الإعلان عنها خلال فعاليات حدث E3 2019 أي بعد شهرين ونصف فقط من الأن ، إذا كنت تلك الإشاعة صحيحة من الممكن بنسبة كبيرة أن نري لعبة لمسلسل Game of Thrones أو على الأقل شئ مشابه لرواية A Song of Ice and Fire.

إشاعة : كاتب مسلسل Game of Thrones يعمل مع إستوديو From Software على لعبة جديدة Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 29, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.