asus

آخر الأخبار

أخبار

خصومات قوية علي العاب شهر مارس من Kinguin !


مع بداية شهر مارس تأتينا عناوين العاب قوية و منتظرة منذ فترة طويلة ابرزها Devil May Cry 5 و Tom Clancy's The Division 2  و Sekiro: Shadows Die.



اولاً: لعبة Devil May Cry 5  صدرت في 8 مارس على الحاسب الشخصي و PS4 و Xbox One بعد غياب دام أكثر من 11 عام منذ الجزء الأساسي الماضي تعود لنا سلسلة Devil May Cry مبنية هذه المرة على محرك RE Engine وتقدم لنا قصة ممتازة بطريقة لعب ومنظومة معارك أكثر من رائعة بالإضافة إلى رسومات خلابة وأداء فائق على أجهزة الكونسول والحاسب الشخصي.



ثانياً:  Tom Clancy's The Division 2  صدرت في 15 مارس على الحاسب الشخصي و PS4 و Xbox One عودة Ubisoft وأستوديو Massive بالجزء الجديد من لعبة The Division ليس مجرد إصدار تكراري للعبة لها اسم وقاعدة جماهيرية كبيرة ، ولكن على الارجح يمكن ترجمته على أنه التطور الأكثر مثالية بين إصدارين متتاليين للعبة ما.


ذا ديفجن لا تقدم فقط واحدة من أفضل Third Person Looter Shooter ولكنها تضع معايير جودة واهتمام فى كل الجوانب ، بداية من السماع لمحبى السلسلة مروراً بالاستفادة من أخطاء الماضى ونهاية باحترام المشروع وإطلاقه بعد اكتمال العمل عليه سواء تقنياً والأهم من ناحية المحتوى. 

ثالثاً: Sekiro: Shadows Die Twice  وستصدر في 22 مارس على الحاسب الشخصي و PS4 و Xbox One على الرغم من أن إستوديو From Software مشهور بتقديمه للسلسلة العظيمة Dark Souls وحصرية البلايستيشن Bloodborne إلا أن لعبة Sekiro: Shadows Die Twice تأخذ كل ما قدمته تلك الألعاب وتضيف عليهم لتخرج لنا بشكل نهائي أقل ما يقال عنه أنه إلى حداً ما مثالي ، أعتقد أنه قبل أن أبدأ في الدخول في التفاصيل يجب أن أُنبهكم بأن تلك اللعبة أصعب بكثير من سلسلة Dark Souls و Bloodborne !

جميع العاب شهر مارس يوفرها متجر Kinguin بأسعار مميزة و خصومات قوية! حيث يمكنك شرائها من خلال الروابط التالية: https://gfield.me/March_MasterpiecesW او https://gfield.me/skiroW
خصومات قوية علي العاب شهر مارس من Kinguin ! Reviewed by Mohamed Nassr on مارس 15, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.