asus

آخر الأخبار

أخبار

مبيعات Metro Exodus على متجر Epic Games أعلى بكثير من مبيعات Last Light على Steam

شركة Epic Games اعلنت اليوم رسمياً عن بعض التفاصيل الخاصة بمبيعات لعبة Metro Exodus على المتجر واللعبة حققت نجاحاً ممتازاً.

عندما تم الإعلان عن أن لعبة Metro Exodus ستصدر بشكل حصري على متجر Epic Games أكد العديد من محبي السلسلة أنهم ضد هذا القرار وأنهم لا يريدون أن يقوموا بشراء اللعبة على هذا المتجر ويريدون أن يشتروها على متجر Steam، التوقعات كلها كانت تشير إلى أن اللعبة لن تبيع جيداً على متجر Epic Games ولكن ما حدث كان عكس ذلك تماماً وأثبت أن متجر Epic قادر على المنافسة.

خلال مؤتمر GDC أكدت شركة Epic Games أن مبيعات Metro Exodus على متجرهم عند الإصدار كانت أعلى بأكثر من 150% من مبيعات Metro Last Light على متجر Steam عند إصدارها ، هذا يعني أن إستوديو 4A Games حقق مبيعات أعلى في وقت الإصدار مع لعبة Exodus.

العديد من اللاعبين أكدوا أنهم سيقاطعوا متجر Epic Games وأنهم لن يقوموا بشراء اللعبة عليه وأن تلك الحركة لن تجعل اللعبة تبيع بنسبة كبيرة على المتجر ولكن يأتي إستوديو 4A Games بالتعاون مع الناشر Deep Silver بقرار حقق لهم كمية أكبر من الأرباح بشكل عام.

Metro Exodus متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.

مبيعات Metro Exodus على متجر Epic Games أعلى بكثير من مبيعات Last Light على Steam Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 20, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.