asus

آخر الأخبار

أخبار

منصة الحاسب الشخصي هي تاني أكبر منصة للعبة Monster Hunter World من حيث اللاعبين

تقرير جديد يؤكد لنا أن منصة الحاسب الشخصي هي ثاني أفضل منصة في العالم للعبة Monster Hunter World من حيث النجاح وعدد اللاعبين.

صدر اليوم تقرير جديد من موقع VG247 يؤكد لنا أن مدير التسويق ( Antoine Molant ) في إستوديو Capcom تحدث مع موقع PC Games Insider وأكد له الأتي :

بدون الدخول في تفاصيل كثيرة ، منصة الحاسب الشخصي هي ثاني أفضل منصة في العالم للعبة Monster Hunter World بين كل المنصات الأخري ، لهذا فهي مهمة جداً ، بينما نُحاول التعامل دائماً مع جماهيرنا المختلفة بالطريقة نفسها ، كانت إصدارات الأجهزة المنزلية من Monster Hunter World هي الإصدارات الرئيسية ، الإصدار على منصة الحاسب الشخصي كان يجب أن يكون لاحقاً وفي الواقع فإن هذا قد ساعد لأن منصة الحاسب الشخصي حصلت على جزء خاص من الدعاية والتسويق.

بالنسبة للمنصة الأفضل من ناحية المبيعات فهي بالتأكيد منصة PlayStation 4 وتأتي بعدها منصة الحاسب الشخصي وفي المرتبة الأخيرة منصة Xbox One ، لعبة Monster Hunter World حققت نجاحاً كبيراً لإستوديو Capcom وتم ترشيحها لجائزة لعبة العام لسنة 2018 ولكنها لم تستطع الصمود أمام العملاقة الأخري God of War.

منصة الحاسب الشخصي هي تاني أكبر منصة للعبة Monster Hunter World من حيث اللاعبين Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 16, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.