asus

آخر الأخبار

أخبار

إستعراض رائع للعبة الواقعية Ready or Not

إستوديو VOID Interactive أصدر رسمياً عرض جديد للعبته القادمة Ready or Not يستعرض طريقة اللعب مع الإعلان عن موعد إصدارها.

لعبة Ready or Not هي لعبة Tactical Shooter من منظور الشخص الأول ، تعتبر اللعبة واحدة من أكثر ألعاب الـ Shooter واقعية على هذا الجيل ، ستلعب في قصة اللعبة بضابط من فريق الـ SWAT الأمريكي وسيجب عليك إنهاء مهمات مُعينة للقضاء على المجرمين والخارجين عن القانون في المدينة، من ناحية الواقعية فاللعبة تعتبر شبيهة بـ Escape From Tarkov وستعتمد على إستراتيجيات وتكتيكات خاصة من اللاعب.

يمكنك أن تُجرب قصة اللعبة في طور CO-OP مع أصدقائك ويمكنك أيضاً ان تلعب طور الأونلاين Multiplayer الذي سيضعك في شكل ضابط Swat أو أحد المجرمين وفي كلتا الحالتين سيجب عليك قتل الفريق الأخر ، اللعبة ستكون ممتعة جداً أثناء تجربتك لها مع أصدقائك وأنتم توضحون لبعضكم أماكن الأعداء وكيفية الهجوم بطريقة جيدة وفعالة وهذا يفعله اللاعبين حالياً في Rainbow Six Siege مثلاً.

Ready or Not سيتم إطلاقها بشكل رسمي في الربع الرابع من عام 2020 على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam وسيكون لها بيتا مغلقة في يونيو 2020، سعر اللعبة هو 40 دولار.

لمشاهدة العرض :

إستعراض رائع للعبة الواقعية Ready or Not Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 09, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.