asus

آخر الأخبار

أخبار

إستوديو Turn 10 يتجه للعمل على Forza الجديدة وسيأخذ بأراء اللاعبين !

Turn 10 Studios أعلن رسمياً أنه بدأ في العمل على لعبة Forza القادمة وهذه المرة سيعمل على اللعبة بشكل مختلف عن الألعاب التى عمل عليها سابقاً.

Dan Greenawalt مخرج إستوديو Turn 10 أكد في تصريح جديد أن الإستوديو الأن سيركز على أراء وأفكار اللاعبين وأنه يريد أن يجعل اللعبة من أفكار اللاعبين أنفسهم ، أكد Dan أن الإستوديو لن يأخذ فقط بأراء المطورين والمسؤولين بل سيُركز أيضاً على ما يريده اللاعبين في اللعبة ، هذا سيرضي كل الأذواق وسيجعلها تجربة مختلفة ورائعة بالنسبة لمرحلة التطوير وقد إقترح Dan على اللاعبين أن يشاركوا أفكارهم على سيرفر Discord الخاص بلعبة Forza.

من الواضح أن تلك اللعبة ستكون Forza Motorsport 8 وبالتأكيد لن نري اللعبة على الجيل الحالى من Xbox حيث أعلنت ميكروسوفت أنها لن تقدم أي لعبة من سلسلة Forza خلال عام 2019 ، تلك اللعبة من المتوقع أن تكون واحدة من عناوين الإطلاق الخاصة بمنصة Xbox Scarlett.

الجدير بالذكر أن ميكروسوفت لم تُعلن رسمياً عن تفاصيل الجيل الجديد الخاص به ومن المتوقع أن تفعل ذلك خلال مؤتمرها في حدث E3 2019.

إستوديو Turn 10 يتجه للعمل على Forza الجديدة وسيأخذ بأراء اللاعبين ! Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 09, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.