asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : Resident Evil 3 ستصدر أقرب مما كنا نتوقع !

إنتشرت بعض الإشاعات الخاصة بالأجزاء القادمة من سلسلة Resident Evil والتى تؤكد لنا أن الجزء الأساسي الثامن لن يصدر على الجيل الحالى من الأجهزة المنزلية.

على حسب موقع Wccftech فإن @AestheticGamer على تويتر سرب مجموعة من المعلومات الخاصة بالأجزاء القادمة، بالطبع أنتم تتسائلون حالياً لماذا يجب علينا أن نُصدق كلام هذا الشخص ؟ ، الإجابة هي أن هذا الشخص بالفعل سرب معلومات صحيحة عن الجزء السابع قبل أن يتم إصداره في عام 2017 ولذلك بنسبة كبيرة فإن كلامه هذه المرة صحيح أيضاً.

على حسب المعلومات الجديدة من AestheticGamer فإن لعبة Resident Evil 8 لن تصدر على الجيل الحالى من الأجهزة المنزلية بل ستصدر على PlayStation 5 و Xbox القادم ، اللعبة التي ستصدر قريباً هي النسخة المُعاد صنعها من Resident Evil 3 وعلى حسب كلام هذا المُسرب فإنها ستصدر في وقت أقرب مما كنا نتوقع مما يوضح لنا أنها من الممكن أن تصدر في بدايات عام 2020.

أيضاً أكد المُسرب أن Resident Evil 3 Remake يعمل عليها إستوديو أخر خارجي ولا تعمل عليها شركة Capcom حيث انها تُركز بشكل أساسي على الجزء الثامن الذي من المقرر إصداره بعد إصدار الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية.

إشاعة : Resident Evil 3 ستصدر أقرب مما كنا نتوقع ! Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 28, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.