asus

آخر الأخبار

أخبار

إستعراض جديد للعبة التحقيق The Sinking City

إستوديو Frogwares أصدر عرض جديد لطريقة اللعب من لعبته القادمة The Sinking City والتى من الواضح أنها ستقدم طريقة لعب مختلفة تماماً.

لعبة The Sinking City تأخذ مكاناً في عشرينيات القرن الماضي في مدينة Oakmont, Massachusetts في الولايات المتحدة الأمريكية والتى أصابها فيضان عن طريق قوي غير طبيعية ، هذا الفيضان جلب معه الجنون والهلوسة والوحوش التى ستحاربها طوال فترة اللعبة، اللعبة بشكل عام مستوحاه من روايات H.P Lovercraft الرائعة وأهمهم هي الرواية الممتازة Call of Cthulhu التى تم صنع لعبة منها بنفس الإسم وصدرت في العام الماضي.

ستلعب بشخصية المُحقق Charles W. Reed الذي أصابه الجنون هو الأخر والذي يجب عليه أن يُحقق في عدد من الجرائم الخفية ويحل ألغازها ، اللعبة لن تعطيك أي نصائح عما تفعله بل ستترك الأمر لك وتجعلك فعلاً مثل المُحقق الحقيقي، سيجب عليك أن تجمع الأدلة من المدينة وتتحرك أنت في الاماكن التى تشعر أنها ستفيدك في تحقيقك، هذا الأسلوب سيجعل اللعبة صعبة ولكنها في نفس الوقت ستطلب بعض الذكاء من اللاعب لكي يستطيع الإستمرار في القصة.

The Sinking City كان من المُقرر إطلاقها على في 21 مارس 2019 ولكن للأسف تم تأجيل اللعبة حتي 31 مايو 2019، سيتم إصدار اللعبة على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam بالإضافة إلى منصتي PlayStation 4 و Xbox One مع ترجمة عربية للنصوص والقوائم.

لمشاهدة العرض الجديد :

إستعراض جديد للعبة التحقيق The Sinking City Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.