asus

آخر الأخبار

أخبار

وأخيراً تعرفنا على تفاصيل ما حدث أثناء فترة تطوير لعبة Anthem

تقرير جديد من الإعلامي Jason Schreier على موقع Kotaku وضح لنا ماذا حدث بالضبط أثناء فترة تطوير لعبة Anthem ولماذا صدرت اللعبة بهذا الشكل النهائي السئ.

على حسب هذا التقرير الجديد الأكثر من رائع من الإعلامي Jason Schreier فإنه أجرى مجموعة من اللقاءات مع المطورين في إستوديو Bioware وتعرف على مجموعة من المعلومات الجديدة الخاصة بعملية تطوير لعبة Anthem وبناءً على تلك المعلومات فيمكننا أن نقول أن لعبة Anthem لم تصدر بشكل سئ بسبب شركة EA فقط بل ان الخطأ يقع على الإستوديو المطور Bioware.

أولاً : لعبة Anthem لم يتم تطويرها لمدة 6 سنوات أو 7 كما أكد إستوديو Bioware بل أن فترة التطوير الرئيسية كانت بين 12 و 18 شهر فقط ، الإستوديو منذ عام 2012 حتي عام 2017 كان لا يزال في مرحلة الـ Pre-Production وفي تلك المرحلة كان يُجمع الإستوديو مجموعة من الأفكار للعبته ، تلك كانت مجرد أفكار على ورق ورسومات أولية ولم يتم البدء في تنفيذها بشكل رسمي إلا في أوائل عام 2017.

ثانياً : بالفعل شركة Electronic Arts بدأت في دعم الإستوديو لتطوير اللعبة منذ عام 2012 ، هذا يعني أن العاملين بالإستوديو كانوا يحصلون على مرتبات لمدة 5 سنوات بدون حتي أن يبدأوا في تطوير اللعبة بشكل رسمي وأعتقد أن شركة EA قد ملت من الإنتظار طوال هذه الفترة وأرادت إصدار اللعبة بأي شكل في 2019.

ثالثاً : العرض الأولي الذي رأيناه في حدث E3 2017 كان عرض مُزيف ، نعم العرض لم يكن قد تم تطويره منذ فترة طويلة بل تمت صناعته في فترة بسيطة لكي يري الإستوديو ردة فعل اللاعبين وعندما وجد أن اللاعبين أعجبتهم الفكرة أكمل التطوير على اللعبة علماً بأن الإستوديو كان من الممكن أن يصنع شئ ممتاز خلال 5 سنوات تطوير كان لا يزال فيهم في خطة الـ Pre-Production.

رابعاً : بعد أن وجد الإستوديو أن اللاعبين أعجبهم العرض في E3 2017 بدأ يُكمل على الفكرة وهذا يعني أن مدة تطوير اللعبة الفعلية كانت 18 شهر فقط ( من شهر يونيو 2017 حتي فبراير 2019 ) وهذا يوضح لنا سبب إصدار اللعبة بهذه الهيئة السيئة بعد كل تلك مدة التطوير التى لم يستغلها الإستوديو بشكل جيد.

للأسف أنا لا يمكنني أن أقول شيئاً أخر فعلى الرغم من أنك عندما تقرأ هذا الكلام من الممكن أن تضحك إلا أنه على رأي مقدم المحتوي Angry Joe Show فالموضوع مُحزن جداً بالنسبة للإستوديو ، أتمني أن يتعلم الإستوديو من هذا الموقف خلال الفترة القادمة ويقدم لنا شئ جيد مع لعبة Dragon Age 4.

لعبة Anthem يمكنك تجربة حالياً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One ولكن اللعبة سيئة ولا يمكننا أن نقول أن السبب هي شركة EA ، لا شركة EA بالفعل قامت بدعم الإستوديو بشكل جيد جداً إلي حداً ما لمدة 7 سنوات وهذا ما حصلنا عليه في النهاية !
وأخيراً تعرفنا على تفاصيل ما حدث أثناء فترة تطوير لعبة Anthem Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 04, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.