asus

آخر الأخبار

أخبار

تجربة أداء النسخة المُحسنة من Assassin's Creed 3 على كل الأجهزة المنزلية

صدر اليوم عرض جديد على قناة Digital Foundry يستعرض لنا أداء النسخة المحسنة من لعبة Assassin's Creed 3 على مختلف الأجهزة المنزلية.

بالنسبة للدقة فاللعبة تعمل على دقة 1080p على منصة PlayStation 4 العادية وتعمل على 1512p على منصة PlayStation 4 Pro، أما بالنسبة لمنصة Xbox One فاللعبة تعمل على دقة 900p على منصة Xbox One العادية وتعمل على دقة 1800p على منصة Xbox One X، طبعاً إذا أردت أن تحصل على أفضل تجربة ممكنة على دقة Native 4K 2160p فسيجب عليك شراء حاسب شخصي قوي.

بالنسبة للأداء فبشكل عام أداء اللعبة ثابت على 30 إطار فى الثانية على كل المنصات ، على الرغم من أن الإطارات في بعض الأحيان تقل إلى 27 و28 في أوقات متفاوتة إلا أن اللعبة بشكل عام سلسة وتعمل بشكل ممتاز، أيضاً الرسومات شهدت تحسن كبير عن النسخة العادية التى صدرت في 2012.

Assassin's Creed III Remastered متوفرة الأن على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One وسيتم إصدارها على منصة Nintendo Switch في شهر مايو ، لمشاهدة العرض الجديد من Digital Foundry :


تجربة أداء النسخة المُحسنة من Assassin's Creed 3 على كل الأجهزة المنزلية Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 04, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.