asus

آخر الأخبار

أخبار

تقرير : من الممكن أن نرى لعبة Assassin's Creed في عصر الـ Vikings !

تقرير جديد من موقع VG247 يوضح لنا أنه من الممكن أن نري لعبة Assassin's Creed في الحضارة الإسكندنافية في عصر الـ Vikings.

اللاعب AlifMorrisonudin إكتشف صورة في لعبة Tom Clancy's The Division 2 تُلمح للعبة قادمة من سلسلة Assassin's Creed ( سأترك لكم الصورة في أسفل الخبر )، تلك الصورة توضح شخصية حاملة الـ Artifact المشهورة Apple of Eden ومكتوب فوق الصورة Valhalla ، لمن لا يعلم فإن Valhalla هي الجنة التي كانت متواجدة في ديانة الحضارة الإسكندنافية ( الديانة التي فيها الالهة Odin و Thor و Loki وغيرهم ).

أشهر لعبة خلال الفترة الماضية قدمت الحضارة الإسكندنافية بشكل مميز هي لعبة God of War وأشهر مسلسل قدمها هو مسلسل Vikings فتخيلوا معي لعبة Assassin's Creed في عالم الـ Vikings ، شخصياً لم تعجبني الأجزاء الأخيرة من السلسلة ولكن إذا إنتقلت بالفعل لهذا العالم وتلك الحضارة ستكون مميزة جداً وستكون تجربة أكثر من رائعة.

الجدير بالذكر أن هنالك بعض التسريبات تقول بأن اللعبة القادمة ستأخذ مكاناً في الحضارة الرومانية ولكن هذا التلميح الجديد ينفي تلك الإشاعة ، عموماً لا يوجد تأكيد أو نفي وسننتظر E3 2019 حيث اننا من الممكن أن نري إعلان اللعبة الجديدة فيه، اللعبة من المقرر إصدارها في عام 2020، أيضاً هنالك إشاعة تقول بأن اللعبة ستكون بعنوان Assassin's Creed: Ragnarok وهذا يعتبر تأكيد على وجودها في عصر الـ Vikings.

الصور التى تم نشرها :
تقرير : من الممكن أن نرى لعبة Assassin's Creed في عصر الـ Vikings ! Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 04, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.