asus

آخر الأخبار

أخبار

شخص يريد صناعة مواجهة Battle Royale حقيقية على جزيرة منعزلة !

تقرير جديد من موقع IGN يوضح لنا أن شخصاً ما يريد صناعة مواجهة Battle Royale حقيقية على إحدى الجزر المنعزلة، دعونا نتعرف على التفاصيل.

هذا ما وضحه Aaron Harpin مؤسس HushHush :

لقد أصبحت ألعاب الباتل رويال مشهورة بشكل لا يصدق على مر السنوات الأخيرة وعملائنا معجبين جداً بتلك الألعاب ويريدون جعلها حقيقية مع وجود أفضل وسائل الأمان الممكنة ، إذا نجحت تلك البطولة يمكننا تحويلها إلى حدث سنوي وهذا أمثر مثير للغاية.

أضاف أيضاً :

إذا كنت من محبي الأفلام والألعاب من هذا النوع فستكون أمامك فرصة رائعة للحصول على تجربة مختلفة في حياتك وكسب مبلغ كبير جداً من المال ، لكن لكي نصل إلى ذلك ففريقنا يحتاج إلى بعض المساعدة لجعل هذا النوع من الألعاب حقيقة وأهم ما نحتاجه هو صانع ألعاب موهوب ليساعدنا في جعل هذا الحدث واقعياً بقدر الإمكان.

بالنسبة للشخص الذي سيُساعد في جعل هذا الأمر واقعاً فسيحصل على 45 ألف جنيه استرليني بما يُعادل حوالى مليون جنيهاً مصرياً تقريباً ويمكنك التقديم للحصول على تلك الوظيفة من هنا ، بالنسبة للشخص الذي سيفوز في تلك المسابقة فسيحصل على جائزة تصل قيمتها إلى 100 ألف جنيه استرليني.

على حسب الخطة الحالية فإن هذا الحدث من المقرر أن يستمر لمدة 3 أيام لمدة 12 ساعة كل يوم وفي نهاية اليوم سيتم إعطاء كل اللاعبين الطعام وأدوات التخييم لكي يستطيعوا النوم في تلك الجزيرة المنعزلة، شخصياً أتمني نجاح هذا الحدث وتكراره بشكل سنوى لأنه سيكون أمر رائع.
شخص يريد صناعة مواجهة Battle Royale حقيقية على جزيرة منعزلة ! Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 09, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.