asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Cooler Master ستُصدر هيكل الحاسوب الجديد MasterBox Q500L

شركة Cooler Master الرائدة عالمياً في تصنيع هياكل الحواسيب أصدرت رسمياً الهيكل الجديد كلياً الأكثر من رائع MasterBox Q500L

أخر إضافات سلسلة Q تستمر في دفع معايير هياكل الـ ATX، التصميم الداخلي للهيكل الجديد يُضيف الـ Power Supply في أعلى مقدمة الهيكل لكي يتم الإستفادة بشكل كامل من المساحة.

MasterBox Q500L يدعم اللوحات الأم الـ ATX العادية مع عمق وإرتفاع 386x381 مم فقط ، الألواح الأمامية والخلفية والعلوية والسفلية مثقوبة بالكامل لكي توفر تدفق هواء ممتاز لكل مكونات الجهاز من الداخل ، الـ I/O Panel الخاصة بالهيكل يمكن تحريكها للإحتفاظ بإمكانية الوصول لأي من مكونات الجهاز.


يمكنك تثبيت هيكل MasterBox Q500L عمودياً أو أفقياً ، تعمل أيضاً البراغي المطاطية على تثبيت الجهاز أفقياً، كما ذكرت سابقاً فإن الـ Power Supply تمت إضافته في أعلى مقدمة الهيكل لأن الشركة تحاول منح المستهلك أقصي مساحة ممكنة لكي يضع فيها كل المكونات التى يحتاجها.

تتميز مرشحات الغبار المغناطيسية بتصميم فريد ، المغناطيس يسمح بسهولة إزالة وتركيب بعض قطع الهيكل لتسمح لك بتنظيفه وإزالة الغبار بكل سهولة ، أيضاً توجد سدادات مطاطية لكي تُبقي المرشحات في مكانها أثناء عملية التنظيف، الشئ الرائع هو وجود مساحة حوالى 27 إلى 30 مم خلف اللوحة الأم يمكنك إستخدامها كقناة صغيرة لكي تُدير الكابلات وتضعها بشكل جيد واللوحة الجانبية من الهيكل تعرض مكونات الجهاز بالكامل من الداخل فهي شفافة وتعطي ملمس جمالي رائع.


بالنسبة لموعد إصدار هيكل MasterBox Q500L الجديد فقد أكدت شركة Cooler Master أنه سيصدر في دولة مصر خلال شهر مايو ، بالنسبة للسعر العالمي فهو 60 دولار أمريكي أي حوالى 1100 جنيهاً مصرياً ولكن توقعوا أن يكون السعر أعلى من ذلك قليلاً.
شركة Cooler Master ستُصدر هيكل الحاسوب الجديد MasterBox Q500L Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.