asus

آخر الأخبار

أخبار

إشتراكات PS Plus و Xbox Live ستتعرض للمساءلة القانونية

حكومة المملكة المتحدة خلال تلك الفترة بدأت في التحرى وراء خدمات الأونلاين التي تقدمها شركات الألعاب مثل PlayStation Plus و Xbox Live Gold.

ستتحكم الـ CMA في هذا التحري ( سلطة الأسواق ) وستنظر إلى الأسعار التى تضطر لدفعها لكي تلعب أونلاين وما الذي تحصل عليه في المقابل من الشركات ، مثل عدد الألعاب المجانية التى تحصل عليها كل شهر والخدمة التى تُقدمها لك الشركة بشكل عام وتجديد تلك الخدمة بشكل تلقائي سنوياً.

هذا ما وضحته الـ ( Competition and Markets Authority ( CMA في تصريحها الأخير :

إذا أعتقدنا أو وجدنا أن ممارسات الشركات مُضللة أو أن شروطها غير عادلة مثل إنتهاك حقوق المستهلك فسيجب علينا التدخل وإتخاذ إجراءات فورية.

بالتأكيد الحكومة البريطانية إتخذت هذا القرار بالدخول في مساءلات قانونية مع الشركات بعد قيام ميكروسوفت بزيادة سعر إشتراك Xbox Live Gold الشهري والسنوي ، شخصياً لا أحب أن أري الشركات تجعلنا ندفع حوالى 50 دولار سنوياً لكي نلعب أونلاين على PS4 أو Xbox One وأتمني أن تتخذ الـ CMA إجراءات حاسمة فى هذا الأمر حيث أنه في الجهة الأخرى على الحاسب الشخصي تلك الخدمة مجانية وهذا ما يجب أن تكون عليه فعلاً.

نعم الخدمة تقدم لك ألعاب مجانية كل شهر وفي معظم الأحيان تكون ألعاب قوية ولكن ماذا لو أنني لا اريد الحصول على تلك الألعاب وأريد فقط أن ألعاب أونلاين فهل يجب على الشركات أن تجعلني أدفع 50 دولار ؟ ، شاركونا أرائكم فى التعليقات.
إشتراكات PS Plus و Xbox Live ستتعرض للمساءلة القانونية Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 06, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.