asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Sekiro هي أنجح ألعاب إستوديو From Software من حيث المبيعات الرقمية

تقرير جديد من Super Data يؤكد لنا أن Sekiro Shadows Die Twice هي انجح ألعاب إستوديو From Software من ناحية المبيعات الرقمية.

على حسب هذا التقرير الجديد فإن لعبة Sekiro Shadows Die Twice بين 22 مارس و31 مارس تمكنت من بيع أكثر من 1.4 مليون نسخة على الكل المنصات ( رقمياً وليس فيزيائياً ) ، بهذا الرقم اللعبة تفوقت على مبيعات Dark Souls 3 الرقمية في نفس الفترة التي باعت 1.2 مليون نسخة عالمياً على كل المنصات في شهر إصدارها.

اللعبة بالتأكيد حققت مبيعات أكثر من ذلك حتى الأن حيث أنها صدرت منذ أكثر من شهر تقريباً ، حصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة من كل النُقاد حول العالم وتقييماتها أخذت متوسط 91/100 تقريباً ، بالنسبة لنا فهي افضل ألعاب إستوديو From Software ويجب على أي لاعب أن يُجربها ، للإطلاع على مراجعتنا.

Sekiro Shadows Die Twice متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam ومتوفرة أيضاً على منصتي PlayStation 4 و Xbox One ، للحصول على اللعبة بافضل سعر ممكن على الحاسب الشخصي إضغط هنا.

لعبة Sekiro هي أنجح ألعاب إستوديو From Software من حيث المبيعات الرقمية Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 24, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.