asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Vampyr باعت مليون نسخة وإستوديو Dontnod يُجدد عقده مع Focus Home

إستوديو Dontnod Entertainment أعلن رسمياً عن مبيعات لعبة Vampyr بعد حوالى عشرة أشهر من إصدارها وقد نجحت اللعبة بشكل كبير.

لعبة Vampyr تم إصدارها رسمياً في شهر يونيو 2018 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One ومنذ هذا الوقت حتى الأن تمكنت اللعبة من بيع 1 مليون نسخة على كل المنصات ، هذا يعتبر نجاح كبير نظراً لأن إستوديو Dontnod ليس إستوديو كبير بشكل عام ولم يعمل إلا على بضعة ألعاب فقط.

حالياً إستوديو Dontnod يعمل على إصدار باقي حلقات Life is Strange 2 ويمتلك لعبة أخرى قادمة خلال هذا العام تحت عنوان Twin Mirror ، الأهم من ذلك هو ان الإستوديو قام بتجديد عقده مع الناشر Focus Home Interactive وهذا يعني أننا سنرى لعبة جديدة من الإستوديو من نشر Focus Home.

هذا ما وضحه John Bert المدير التنفيذي لشركة Focus Home Interactive :

يسعدنا الإستمرار في مغامرتنا مع فريق Dontnod الذي أظهر موهبته بالفعل في صناعة عالم رائع وسرد للقصة مميز من نوعه، نحن فخورون بأن نسمح مرة أخرى للإستوديو بالتعبير عن موهبته في هذا المشروع الجديد والذي يهدف إلى أن يكون واحداً من أكثر المشاريع الطموحة في تاريخ شركتنا وفي تاريخ فريق Dontnod.

لعبة Vampyr باعت مليون نسخة وإستوديو Dontnod يُجدد عقده مع Focus Home Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 10, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.