asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Borderlands 3 ستحتوي على محتويات مدفوعة ولكنها لن تؤثر على اللعبة

إستوديو Gearbox Software يؤكد أن لعبة Borderlands 3 ستحتوي بالفعل على محتويات مدفوعة و Microtransactions ولكنها لن تؤثر على اللعبة.

هذا ما جاء في التصريح الأخير من إستوديو Gearbox Software :

سيكون هنالك إمكانية لكل اللاعبين لشراء محتويات مدفوعة مُعينة مثل Skins لكلاً من الشخصيات والأسلحة والمركبات ، لكن لن تكون أي من تلك المشتريات عبارة عن Pay-To-Win مثلاً ولن تؤثر على طريقة اللعب بمعنى أننا لن نُقدم أسلحة أو مُعدات بشكل مدفوع.

من وجهة نظري فإنه بشكل عام هذا يُعتبر أنسب قرار إتخذه الإستوديو لكي يجني اموال وفي نفس الوقت لا يؤثر على لعبته ، نحن نرى أشياء مثل ذلك في مجموعة من الألعاب حالياً أهمهم Fortnite Battle Royale و Apex Legends وهنالك ألعاب كثيرة أخرى تقدم هذا النوع من المشتريات الذي سيجعل شكلك مميز ولكنه لن يعطيك أي أفضلية في اللعبة وهذا سيظل يعتمد على مهاراتك الشخصية، لمشاهدة عرض لطريقة اللعب إضغط هنا.

لعبة Borderlands 3 قادمة رسمياً على الحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games وعلى منصتي PlayStation 4 و Xbox One في سبتمبر 2019.

لعبة Borderlands 3 ستحتوي على محتويات مدفوعة ولكنها لن تؤثر على اللعبة Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 06, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.