asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Capcom تعمل على بعض العناوين الجديدة بمحرك RE Engine

في لقاء أخير أعلنت شركة Capcom أنها تعمل الأن على مجموعة ألعاب جديدة وكل تلك الألعاب يتم تطويرها بإستخدام محرك RE Engine.

محرك RE Engine تم صناتعه خصيصاً للعبة Resident Evil 7 وأثبت نجاحه ، تم إستخدام المُحرك مرة أخرى في صناعة ريميك Resident Evil 2 وبعد ذلك تم إصدار Devil May Cry 5 والتي تعمل بنفس هذا المحرك ، الان الشركة تمتلك بعض العناوين الأخرى الغير مُعلن عنها والتي ستستخدم المحرك.

هنالك بعض الإشاعات التي تؤكد أن الشركة تعمل حالياً على Resident Evil 8 ونسخة ريميك من Resident Evil 3 ، من الواضح أيضاً ان الشركة ستبدأ العمل على الجزء الجديد من Devil May Cry حيث أنه على حسب ما جاء في التصريح الأخير فإن مستقبل السلسلة أصبح مشرقاً ، لتفاصيل أكثر.

ما صرحت به Capcom :

الألعاب التي طورناها بإستخدام محرك RE Engine على هذا الجيل حصلت على تقييمات ممتازة جداً، قمنا بوضع هدف إستخدام هذا المحرك للجيل الجديد منذ المراحل الأولية في صناعته ولذلك فإننا نرى محرك RE Engine هو واحد من نقاط قوتنا لصناعة الألعاب على الجيل القادم ، على الرغم من أننا لا نستطيع إخباركم عدد الألعاب التي نعمل عليها الأن إلا أن كل تلك الألعاب الجديدة ستستخدم محرك RE Engine.

شركة Capcom تعمل على بعض العناوين الجديدة بمحرك RE Engine Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 17, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.