asus

آخر الأخبار

أخبار

سينما تعرض فيلم The Curse of La Llorona بدلاً من فيلم Detective Pikachu وتصيب الأطفال بالرعب

مئات الأطفال يُصابون بالخوف والصدمة بعد أن قامت إحدى السينمات بعرض فيلم The Curse of La Llorona بدلاً من فيلم Detective Pikachu.

إحدى قاعات السينما في دولة كندا أخطأت وأرعبت مئات الأطفال بعد أن قامت بعرض The Curse of La Llorona بدلاً من فيلم Detective Pikachu ، الموضوع بدأ من قبل ذلك حيث أن السينما قبل أن يبدأ عرض الفيلم قامت بعرض إعلانات لـ Annabelle Comes Home ثم Joker ثم Child's Play ( فيلم Chucky القادم ) وهذا لا يعتبر شئ مُضحك أو تجهيزي لفيلم Detective Pikachu على الإطلاق.

Ryan George ( إعلامي من Screen Rant ) كان حاضراً في السينما وغرد على تويتر قائلاً أن الأطفال في حالة صدمة ورعب وبُكاء بسبب تلك العروض ، السينما لم تكتفي بذلك ولم تبدأ عرض فيلم Detective Pikachu بل قامت بعرض فيلم الرعب The Curse of La Llorona وهذا أدى إلى إنهيار الأطفال بشكل أكبر الذين إصطحبتهم الأهالى لمشاهدة فيلم مضحك مثل Detective Pikachu.

الجدير بالذكر أنه بعد دقائق من بداية فيلم The Curse of La Llorona إكتشفت السينما أنها قامت بخطأ ثم قامت بنقل المشاهدين إلى قاعة أخرى وقامت بنقل مشاهدين أخرين من قاعة أخرى إلى القاعة التي يتم عرض The Curse of La Llorona فيها ، هذا يعني أن الحضور الذين جائوا لمشاهدة The Curse of La Llorona شاهدوا أولى الدقائق من Detective Pikachu بدلاً منه والأمر مضحك جداً !
سينما تعرض فيلم The Curse of La Llorona بدلاً من فيلم Detective Pikachu وتصيب الأطفال بالرعب Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 12, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.