asus

آخر الأخبار

أخبار

رسمياً : دعم اللغة العربية في لعبة Fortnite

إستوديو Epic Games أعلن بشكل رسمي عن دعمه الكامل للغة العربية في لعبة Fortnite مع إطلاق الموسم التاسع البارحة 9 مايو 2019.

هذا ما جاء في البيان الأخير من إستوديو Epic Games :

بإطلاق الموسم التاسع من لعبة Fortnite، يسرنا أن نعلن بأننا سندعم اللغة العربية في لعبة Fortnite بالكامل. مما يعني أنه بصرف النظر عن المكان الذي تريدون أن تهبطوا فيه في Battle Royale أو المهمة التي تختارونها في Save the World أو خطة بنائكم في Creative، ستكون لديكم القدرة على الاستمتاع بكل هذا باللغة العربية. سيكون فريق دعم اللاعبين على كامل الاستعداد لتقديم الدعم باللغة العربية لحل مشكلات الحساب أو لعبة Fortnite. كما نحتاج إلى السماع منكم إذا كانت لديكم أي ملاحظات تريدون مشاركتها، فإن وسائل التواصل الاجتماعي باللغة العربية ستتاح عبر الإنترنت خلال تلك الفترة كذلك.

بالتأكيد أنت كلاعب في منطقة الشرق الأوسط تريد أن تحصل على أفضل Ping ولكن للأسف حتى الأن لا توجد خوادم مُخصصة لتلك المنطقة ، هذا كان رد Epic Games على تساؤلات اللاعبين :

ماذا عن خوادم الشرق الأوسط ؟ هذه نقطة نحاول العثور على حل لها أيضًا، ونستمع إلى مطالباتكم بدعم مخصص لخادم الشرق الأوسط. لا يزال أمامنا بضعة أشهر لإتاحة الخدمات عبر الإنترنت ونأمل تقديم تحديث أكثر إفادة حول دعم الخادم قبل هذا الوقت. وفي الوقت نفسه، لا نزال نحاول تقديم أي تحسينات إضافية ممكنة للاعبي Fortnite من تلك المنطقة.

هذا خبر أكثر من رائع لكل لاعبي الشرق الأوسط ويعتبر تأكيد على أننا سنرى خوادم لمنطقتنا خلال الأشهر القادمة ، حتى يحدث ذلك إستمتعوا بالموسم التاسع الذي من وجهة نظري هو واحد من أفضل المواسم التي جربتها حتى الأن في اللعبة، يمكنكم الإطلاع على كل تفاصيله من هنا ويمكنكم أيضاً الإطلاع على تحديات الأسبوع الاول من هنا.

Fortnite متوفرة الأن للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية والهواتف الذكية.
رسمياً : دعم اللغة العربية في لعبة Fortnite Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 10, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.