asus

آخر الأخبار

أخبار

التلميح الثالث والأخير للموسم التاسع من Fortnite وتوقعاتنا حول هذا الموسم

إستوديو Epic Games نشر اليوم أخر صورة رسمية من تلميحات الموسم التاسع والأن علينا الإستعداد للغد 9 مايو حيث سيتم إصدار الموسم بشكل رسمي.

الموسم التاسع من Fortnite Battle Royale سيتم إصداره غداً 9 مايو في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت مصر ، إذا أردت أن تقوم بشراء الـ Battle Pass فإن سعره سيكون مثل كل موسم 950 V-Bucks ، هذا الموسم من المتوقع أن يكون أفضل مواسم اللعبة وأكثر المواسم التي ستُقدم لنا أشياء جديدة ومختلفة في اللعبة.

منذ بضعة أيام حدثت Event الموسم الثامن والتي بسببها تم تدمير Retail Row و Tilted Towers وتم شرخ Polar Peak وبنسبة كبيرة سيسقط هذا الجبل الثلجي الضخم ، الأن في الموسم الثاسع ( على حسب التلميحات الرسمية ) فمن الواضح أننا سنُلقي نظرة مستقبلية على أكثر من مكان في الخريطة أهمهم Tilted Towers بالتأكيد ، هذه المنطقة سيتم إعادة بنائها مرة أخرى وستبدو مختلفة ومميزة جداً عما كانت عليه سابقاً.

إنتظروا تغطيتنا الكاملة لكل ما سيتم تقديمه في الموسم التاسع صباح الغد و شخصياً كواحد من محبي اللعبة فأنا متحمس جداً لأرى ما سيقدمه لنا الموسم.

التلميح الثالث والأخير للموسم التاسع من Fortnite وتوقعاتنا حول هذا الموسم Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 08, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.