asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان رسمياً عن لعبة Ghost Recon Breakpoint

شركة يوبي سوفت أعلنت اليوم رسمياً عن لعبة Tom Clancy's Ghost Recon Breakpoint واللعبة من العرض الأول تبدو أكثر من رائعة.

شخصياً لم أكن مُعجب كبير جداً بلعبة Ghost Recon Wildlands ، نعم إستمتعت باللعبة خاصةً عندما لعبتها مع أصدقائي ولكنها لم تظل في ذهني فترة طويلة ، لكن من الواضح أن هذا سيتغير تماماً مع الجزء الجديد من السلسلة الذي سيصدر لنا هذا العام تحت عنوان Breakpoint.

لعبة Tom Clancy's Breakpoint تُقدم لنا نظام الـ Co-op مرة أخرى مثلما تم تقديمه سابقاً في ألعاب Ghost Recon ، هنالك بعض التغييرات في طريقة اللعب والرسومات تحسنت بشكل ضخم عن الجزء الماضي ، عرض القصة الذي سأتركه لكم في الأسفل هو عرض سينماي ولذلك لا يمكننا الحكم على الرسومات من هذا العرض ولكن تم إصدار عرض مُطول لطريقة اللعب واللعبة تبدو خلابة فيه ، لقد كنت على وشك النسيان بأن أخبركم شئ مهم ، الشرير الرئيسي في اللعبة هو Jon Bernthal المشهور بأدواره في The Punisher و The Walking Dead.

Tom Clancy's Ghost Recon Breakpoint قادمة رسمياً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 4 أكتوبر 2019 ، لمشاهدة العرض السينمائي الأول :


الإعلان رسمياً عن لعبة Ghost Recon Breakpoint Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 09, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.