asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Deliver Us The Moon قادمة رسمياً على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية في 2019

اليوم إستوديو Keoken Interactive بالتعاون مع الشركة الناشرة Wired Productions اعلنا رسمياً عن موعد إصدار Deliver Us The Moon.

لعبة Deliver Us The Moon تم إصدارها بالفعل على منصة الحاسب الشخصي في سبتمبر 2018 كنسخة دخول مبكر وحققت نجاحاً رائعاً على متجر Steam وحصلت على تقييمات جيدة جداً من النُقاد ، الأن اللعبة سيتم إصدارها بشكل نهائي على الحاسب الشخصي بالإضافة إلى منصتي PlayStation 4 و Xbox One خلال عام 2019.

في لعبة Deliver Us The Moon يكمن مصير العالم المُدمر معك ، لقد توقف التواصل مع القمر و بصفتك أخر رائد فضاء على كوكب الأرض فوظيفتك هي إستكشاف قاعدة القمر المهجورة بحثاً عن الإجابات وسيجب عليك إعادة الطاقة إلى كوكب الأرض لكي تضمن بقاء الجنس البشري على قيد الحياة.

Deliver Us The Moon هي تجربة مختلفة ومميزة ، يمكنك شراء اللعبة الأن على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam بسعر 20 دولار كنسخة دخول مبكر وعندما تصدر النسخة النهائية لن تدفع أي أموال زيادة ، النسخة النهائية من المقرر إطلاقها في وقت ما خلال عام 2019 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.

لمشاهدة العرض :


لعبة Deliver Us The Moon قادمة رسمياً على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية في 2019 Reviewed by Ahmed Yousry on يونيو 27, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.