asus

آخر الأخبار

أخبار

بطلة The Last of Us Part II كادت أن تُسرب موعد إطلاق اللعبة

في لقاء أخير تم نشره الأسبوع الماضي تحديداً يوم 5 مايو 2019 كادت Ashley Johnson ان تُسرب موعد إصدار The Last of Us Part II.

مقدم البرنامج سألها قائلاً متى ستصدر اللعبة وكان ردها : " ....I think it's coming out in fe " ، الممثلة لم تُكمل الجملة وتوقفت ولكن من الواضح أن تخمين الشهر سهل جداً ، اللعبة ستصدر في فبراير 2020 ، كان هنالك مجموعة من الإشاعات خلال الفترة الماضية التي تؤكد هذا الموعد ومن الواضح اننا بالفعل سنرى إطلاق اللعبة في شهر فبراير من عام 2020، من الممكن أن يتم إصدارها يوم عيد الحب مثلما تم إصدار إضافة Left Behind للجزء الأول.

الجدير بالذكر أنه تم نشر تقرير جديد من الإعلامي Jason على موقع Kotaku وهو إعلامي موثوق جداً ، أكد الإعلامي في التقرير أن مجموعة ألعاب مُعينة ستصدر في النصف الأول من 2020 وكان منهم Cyberpunk 2077 و Final Fantasy VII ، للعلم فإن هذا حدث قبل أن يتم الإعلان عن موعد إصدارهما والذي بالفعل سيكون في النصف الأول من 2020 لذلك فإن وجود The Last of Us 2 معهم في القائمة هو بنسبة كبيرة امر صحيح.

The Last of Us Part II سيتم إطلاقها بشكل حصري على منصة PlayStation 4 في فبراير 2020 على حسب أخر كلام من الممثلة Ashley Johnson ، لمشاهدة الفيديو.

بطلة The Last of Us Part II كادت أن تُسرب موعد إطلاق اللعبة Reviewed by Ahmed Yousry on يونيو 14, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.