asus

آخر الأخبار

أخبار

ملخص لما كشفت عنه Square Enix في معرض E3 2019

انتهي منذ عدة ساعات قليلة المؤتمر الصحفي الخاص بالشركة اليابانية سكوير انيكس وذلك خلال فعاليات المؤتمر الترفيهي السنوي E3 ومعه حصلنا علي عدة عروض وإعلانات جديدة تخص ألعاب الشركة ، وفيما يلي ملخص لما تم الكشف عنه خلال ذلك الحدث.

Final Fantasy 7 Remake
البداية النارية بالطبع كانت مع أهم عنوان لدي الشركة في الوقت الحالي ، وهي نسخة الريميك المنتظرة والمعاد صنعها للعبة الأربيجي الشهيرة فاينال فانتسي 7 ،وقد حصلنا علي عرض الكشف الرسمي عن اللعبة بجانب مقطع خاص يمتد لـ 8 دقائق يعرض لنا أسلوب اللعب بالإضافة إلي ذلك حصلنا علي بعض التفاصيل الجديدة الخاصة باللعبة أبرزها:-
  • - أسلوب اللعب سيكون خليطاً بين الأكشن والاستراتيجي ، حيث ستقوم بمهاجمة الأعداء بطريقة الهاك اند سلاش ومن ثم عند امتلاء العداد الخاص بـATB ستتمكن من تنفيذ ضربة قاضية عليهم.
  • - ستتمكن من تعديل القدرات الخاصة بالشخصية الرئيسية كلاود وباقي الشخصيات المساعدة له.
  • - ستتمكن من ايقاف الوقت مؤقتاً أثناء المعارك وذلك للتفكير في ضربتك التالية.
  • - عودة نظام التعديل الشهير باللعبة Materia system.
  • - اللعبة ستصدر علي حلقتين مثلما صدرت النسخة الأصلية علي قرصين.
  • - الحلقة الاولي لم يتم الكشف بعد عن عدد الفصول التي ستحملها ، ولكن تم التأكيد علي أنها ستصدر علي قرصين بلوراي في الثالث من مارس 2020 علي جهاز PS4.
  • - اللعبة سيتم إصدراها عبر نسختين ، النسخة العادية بسعر 60 دولار بجانب النسخة الخاصة بسعر 80 دولار وستشمل اللعبة الأساسية بجانب بعض المحتويات الإضافية مثل الألحان الموسيقية والرسومات الفنية وبعض الاضافات الخاصة باللعبة.

Marvel's Avengers: A-Day

الإعلان الأخر المنتظر بشوق من اللاعبين وهي لعبة افنجرز الجديدة من تطوير فريق Crystal Dynamics، تم الكشف عنها بشكل رسمي عبر مقطع فيديو جديد وموعد إصدار تم تحديده في 15 مايو 2020 ، علي أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي .. كما سيكون هناك أفضلية للاعبي PS4 لتجربة البيتا الخاصة باللعبة والتي سيتم إصدارها علي المنصة أولاً في وقت لاحق.
اللعبة ستقدم كلاً من طور اللعب الفردي والتعاوني مع الأصدقاء مع وجود خمسة شخصيات قابلة للعب وهم Captain America و Hulk و Iron Man و Black Widow وThor. وقد أكدت سكوير انيكس بأنها ستدعم اللعبة بالعديد من المحتويات المجانية عقب الإصدار وذلك لفترات طويلة.

Outriders 
بعد أن حصلنا علي إعلان تشويقي قصير بالأسبوع  الماضي ، ها نحن نحصل علي الإعلان الرسمي عن اللعبة الجديدة من سكوير انيكس والتي تدعي Outriders ، اللعبة تأتينا بالتعاون بين استوديهات سكوير انيكس الداخلية و فريق التطوير People Can Fly. وتقدم معها اللعبة تجربة تصويب تعاونية تصل لثلاثة لاعبين تدور أحداثها في الفضاء الخارجي في عالم خيالي مظلم ، اللعبة كان يتم التحضير لها منذ عدة سنوات والأن يعمل عليها حوالي 200 شخص وتضرب موعداً للإصدار في صيف 2020 علي الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية.


بقية أحداث المؤتمر كانت عبارة عن إعلانات قصيرة سأختصرها لكم ويمكنك مشاهدة كافة الفيديوهات أدناه.

- الإعلان عن ريماستر أو النسخة المحسنة من الجزء الثامن الكلاسيكي للعبة فاينال فانتسي علي الأجهزة المنزلية الحالية والسويتش والحاسب الشخصي وذلك احتفالاً بمرور 20 عاماً علي صدور اللعبة الأول والتي صدرت في عام 1999 وسيتم إصدار تلك  النسخة المحسنة في وقت لاحق من هذا العام.

الإعلان عن لعبة جديدة من نشر سكوير انيكس بعنوان Circuit Superstars وهي لعبة سباقات سيارات من منظور الكاميرا العلوية وسيتم إصدارها في عام 2020 علي كافة الأجهزة الحالية والحاسب.

الإعلان عن عدة ألعاب قادمة للسوق الغربي ( سبق وأن صدرت في اليابان) وتلك الألعاب هي لعبة Romancing Saga 3 وسيتم إصداراها علي جميع الأجهزة الحالية بجانب محمول سوني "الفيتا" و لعبة Saga Scarlet Grace قادمة أيضاً لكافة الأجهزة الحالية بإستثناء منصة الاكسبوكس ون وأخيراً لعبة Dragon Quest Builders 2 والتي ستصدر بشكل حصري علي منصة PS4 في 12 يوليو المقبل.

الإعلان عن قدوم لعبتين بشكل خاص لمنصة النينتندو سويتش ، الأولي هي ريماستر لعبة الأربيجي اليابانية The Last Remnant والتي صدرت في الأصل عام 2008 علي منصة Xbox 360 ومن ثم تم إصدار النسخة المحسنة منها علي جهاز PS4 في ديسمبر 2018 ، واليوم يتم إطلاقها بشكل رسمي علي منصة نينتندو الهجينة.

اللعبة الأخري والتي انتظرها اللاعبون منذ فترة كبيرة وهي الجزء الحادي عشر من لعبة الاربيجي الشهيرة دراجون كويست والتي سبق وأن صدرت بشكل حصري علي جهاز PS4 ، النسخة الجديدة سيتم إطلاقها تحت مسمي Dragon Quest XI S وهي قادمة خريف هذا العام وستضم معها فصل جديدة بالقصة مع تمثيل صوتي للشخصيات وإمكانية لعبها بالرسومات الكلاسيكية أو الحديثة.

حصلت لعبة الأكشن أربيجي Kingdom Hearts III علي إستعراض جديد للمحتوي الإضافي القادم لها Kingdom Hearts III: ReMind والذي سيقدم شخصيات قابلة للعب مثل روكسس وأكوا وتيرا مع إضافة زعماء جدد وأماكن سرية باللعبة.

ملخص لما كشفت عنه Square Enix في معرض E3 2019 Reviewed by Hussein Osman on يونيو 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.