asus

آخر الأخبار

أخبار

ألعب على خدمة Stadia لمدة 65 ساعة على دقة 4K وستستهلك 1 تيرا بايت من الإنترنت !

اليوم تم الإعلان عن المزيد من المعلومات حول خدمة Google Stadia وهذه المرة تعرفنا عن سعة الإستهلاك التي ستحتاجها لكي تلعب على الخدمة.

سعة الإستهلاك التي ستحتاجها :

- إذا لعبت على 720p فستستهلك 4.5 جيجا بايت في الساعة الواحدة
- إذا لعبت على 1080p فستستهلك 9 جيجا بايت في الساعة الواحدة
- أخيراً إذا قررت أن تلعب على 2160p 4K فستستهلك 15.75 جيجا بايت في الساعة الواحدة

بعملية حسابية بسيطة يمكنك أن تعرف أنك إذا قررت أن تلعب لمدة 65 ساعة بدقة 4K على تلك الخدمة فستتخطى حاجز الـ 1 تيرا بايت من الإستهلاك ، بشكل عام تعليقات الأجانب إيجابية ، الكل يرى أنه لا توجد مشاكل في ذلك لأن كلهم لا يوجد عندهم شئ إسمه سعة مُحددة للإستهلاك.

لكن تخيل معي للحظة أنك تريد أن تلعب على تلك الخدمة في مصر ، نحن هنا معظم اللاعبين ومستخدمي الإنترنت يمتلكون سعة إستهلاك مُحددة تتراوح بين 100 لـ 500 جيجا بايت وهنالك بعض الشركات التي تعرض سعة حتى 1000 جيجا بايت ، هذا يعني أنك إذا قررت أن تلعب ساعتين فقط في اليوم فستستهلك الجيجات الخاصة بك ولن تستطيع أن تفعل أي شئ بالإنترت لأن السرعة ستقل.

للأسف تلك الخدمة لن ترى نجاحاً في مصر بأي حال من الأحوال إلا في حالة قيام شركات الإنترنت بإزالة فكرة السعة المُحددة من الجيجات وشخصياً لا أعتقد ان هذا سيحدث في أي وقت قريب ، يمكنك التعرف على تفاصيل أكثر عن الخدمة من هنا ، أيضاً يمكنك التعرف على الألعاب التي ستصدر عليها من هنا.

ألعب على خدمة Stadia لمدة 65 ساعة على دقة 4K وستستهلك 1 تيرا بايت من الإنترنت ! Reviewed by Ahmed Yousry on يونيو 07, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.