asus

آخر الأخبار

أخبار

لن تحتاج لتحميل شئ عند شراء النسخة الفيزيائية من The Witcher 3 على السويتش

إستوديو CD Projekt RED أكد أنك لن تحتاج لتحميل شئ عند شرائك للنسخة الفيزيائية من لعبة The Witcher 3 Wild Hunt على منصة السويتش.

واحدة من مفاجئات مؤتمر Nintendo خلال حدث E3 2019 كانت الإعلان عن إصدار النسخة الكاملة من لعبة The Witcher 3 على منصة Nintendo Switch ، بعد ذلك تم التأكيد على أن اللعبة ستعمل على دقة تتراوح بين 540p و 720p على 30 إطار في الثانية ، لتفاصيل أكثر.

اليوم تم التأكيد على أن اللعبة ستكون متوفرة بأكملها على كارت الذاكرة الذي سيأتي في النسخة الفيزيائية ولن تحتاج لتحميل شئ، معظم الألعاب التي تصدر على السويتش تأتي بكارت ذاكرة 16 جيجا بايت يُضاف عليه نصف اللعبة تقريباً ويكون عليك تحميل باقي اللعبة ، الأن إستوديو CD Projekt RED لن يبخل في النسخة الفيزيائية وسيُصدرها على كارت ذاكرة حجمه 32 جيجا بايت ، أيضاً إذا قمت بشراء النسخة الفيزيائية ستحصل على الأتي :

- خريطة لعالم اللعبة
- مجموعة Stickers
- كُتيب يتحدث عن اللعبة

للعلم فإن نسخة Switch من لعبة The Witcher 3 هي النسخة الكاملة ، بمعنى أنك ستحصل على اللعبة بالإضافة إلى التوسعتين Hearts of Stone و Blood and Wine و 16 إضافة أخرى.

لن تحتاج لتحميل شئ عند شراء النسخة الفيزيائية من The Witcher 3 على السويتش Reviewed by Ahmed Yousry on يونيو 15, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.