asus

آخر الأخبار

أخبار

إستمتع بأكثر من 70 دقيقة لعب من طور Gun Fight للعبة Modern Warfare

اليوم تم بث طور Gun Fight وهو واحد من الأطوار الجديدة التي ستكون متوفرة في لعبة Call of Duty Modern Warfare.

طور Gun Fight هو طور بسيط جداً وسريع حيث يدخل فريقين في خريطة صغير ، كل فريق سيكون مُكون من لاعبين إثنين فقط وكل جولتين سيتم تغيير الأسلحة بشكل تلقائي ( لن تضع أسلحتك الخاصة أو المفضلة ) ، الطور يستمر حتى 10 جولات وبالطبع الفريق الذي يُحقق أعلى Wins في كل الجولات سيكون الفائز.

هنالك نوع أخر من نفس الطور ، كل الأشياء التي ذكرتها في الأعلى متشابهة ولكن لن تنزل في الخريطة بأسلحة تلقائية بل سيجب عليك جمعها من الخريطة وكأنك تلعب Battle Royale مثلاً ، شخصياً أرى الطور ممتع جداً ، تم إستعراض 3 خرائط وكل الخرائط تبدو رائعة ومناسبة للطور.

رسومياً فتلك اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب منظور الشخص الأول من ناحية الرسومات ، المحرك الجديد بالفعل أحدث فرق ضخم في الرسومات واللعبة أصبحت واقعية جداً ، أسلوب اللعبة يعتبر مزيج بين Rainbow Six Siege و Battlefield ولكن بشكل سريع وهذا أيضاً رائع ومختلف في السلسلة.

Call of Duty Modern Warfare تصدر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 25 أكتوبر 2019 ، الجدير بالذكر أنه تم الإعلان أيضاً عن موعد إستعرض طور الأونلاين الكامل والذي سيكون في 1 أغسطس ، لتفاصيل أكثر.

لمشاهدة أكثر من 70 دقيقة لعب من Modern Warfare :


إستمتع بأكثر من 70 دقيقة لعب من طور Gun Fight للعبة Modern Warfare Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.