asus

آخر الأخبار

أخبار

اللاعب الأمريكي Bugha يفوز ببطولة كأس العالم للعبة Fortnite ويحصل على 3 مليون دولار

إنتهت اليوم بطولة كأس العالم للعبة Fortnite Battle Royale وتمكن اللاعب الأمريكي Bugha من الفوز بالبطولة وحصل على 3 مليون دولار أمريكي.

بطولة كأس العالم بأكملها في بداية التصفيات شارك فيها أكثر من 40 مليون لاعب حول العالم ، اليوم تبقى منهم 100 لاعب فقط قاموا بلعب 6 مباريات وتمكن اللاعب الأمريكي Bugha الذي يبلغ من العمر 16 عام فقط من الفوز بالبطولة محققاً فوز ساحق وفاز بأموال طائلة.

تمكن Bugha من الوصول إلى المركز الأول بـ 59 نقطة وحصل على 3 مليون دولار أمريكي ، في المركز الثاني يأتي اللاعب Psalm والذي يمتلك 33 نقطة وحصل على 1.8 مليون دولار أمريكي ، وفي المركز الثالث يأتي اللاعب Epikwhale بـ 32 نقطة وقد حصل على 1.2 مليون دولار أمريكي ، فاز Bugha بفرق شاسع عن باقي المتسابقين وبالفعل هو لاعب قوي جداً ، لقد شاهدت المباريات ولم أرى لاعب بهذه السرعة والبديهة في حياتي.

الجدير بالذكر أنه خلال فعاليات البطولة تم نشر أول تلميح رسمي للموسم العاشر والذي سيكون تحت عنوان Season X ، هذا التلميح إستعرض لنا عودة Dusty Depot ، لتفاصيل أكثر.

سأترك لكم صورة بها أول 20 فائز والأموال التي حصلوا عليها ، للعلم فإن كل اللاعبين من المركز 21 إلى 100 قد حصلوا بالفعل على 50 ألف دولار أمريكي ولذلك كل من تأهل لأول 100 مركز يعتبر فائز بتلك المسابقة وحصل على أموال جيدة جداً، صورة أسماء أول 20 فائز :


اللاعب الأمريكي Bugha يفوز ببطولة كأس العالم للعبة Fortnite ويحصل على 3 مليون دولار Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 28, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.