asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة DOOM Eternal ستوضح لنا ما الذي يفعله The DOOM Slayer في وقت فراغه !

حدث QuakeCon 2019 ما زال مستمر والتفاصيل الجديدة عن لعبة DOOM Eternal لا تزال مستمرة في الصدور واليوم موعدنا مع تفاصيل مميزة.

كما نعلم فإن الـ DOOM Slayer معظم الوقت يقوم بقتل وتقطيع أشلاء الشياطين سواء على الأرض أو في الجحيم أو في أي كوكب سنجربه في DOOM Eternal ، السؤال هنا ، ماذا يفعل الـ DOOM Slayer في وقت فراغه عندما لا يقوم بقتل الشياطين المختلفة.

هذا ما جاء على لسان المخرج :

من الممكن أن نتحدث عن الـ Hub ، سنرى بشكل ما المكان الذي يقضي فيه وقته ، إذا كنت مهتماً بالطبع فسترى كيف يقضي وقت فراغه وسوف تتعلم الكثير عن شخصيته في اللعبة ، هذا بالطبع إذا كنت تبحث عن ذلك وتنتبه.

شخصياً متحمس جداً لأتعرف على المزيد حول شخصية الـ DOOM Slayer الرائعة وبالتأكيد DOOM Eternal ستقدم لنا كل ما نريده من هذا العالم الخرافي ، اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch في 22 نوفمبر 2019.

الجدير بالذكر أنه البارحة تم الإعلان عن المزيد من تفاصيل طور الأونلاين Multiplayer وتم الإعلان أيضاً عن شيطان جديد بإسم The DOOM Hunter.

لعبة DOOM Eternal ستوضح لنا ما الذي يفعله The DOOM Slayer في وقت فراغه ! Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 27, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.